جديد 4E

العامة للإسكان تفتح باب الاكتتاب للشاغلين المستحقين للسكن البديل في تنظيم جنوب شرق المزة وجنوبي المتحلق الجنوبي

 

دمشق – السلطة الرابعة:

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان فتح باب الاكتتاب للمرة الثانية للشاغلين المستحقين للسكن البديل ضمن المنطقتين التنظيميتين المحدثتين بموجب المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012 في محافظة دمشق الذين لم يكتتبوا وللشاغلين المستحقين الواردة اسماؤهم بكتاب محافظة دمشق كل حسب فئة ومساحة المسكن المحدد له وذلك اعتباراً من /٢٨/الشهر الجاري ولغاية /٢٨/ من شهر نيسان القادم.

كما منحت المؤسسة الشاغلين المستحقين المكتتبين على هذا المشروع المتأخرين عن تسديد ثلاثة اقساط شهرية متتالية مهلة لتسديد الالتزامات المالية المتأخرة مع غراماتها وذلك لغاية /٢٨/ من الشهر القادم.

يتم تقديم طلبات الاكتتاب في احد مكاتب المصرف العقاري بالمزة وتسديد مبلغ الدفعة الاولى ليتم تسليم الدفاتر بداية شهر ايار .

ودعت المؤسسة الشاغلين المستحقين للسكن البديل المشمولين بالإعلان الى للالتزام بتسديد الاقساط الشهرية المترتبة عليهم حسب الفئة التي اكتتبوا عليها خلال ايام شهر ايار للعام الجاري.

وكان المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012 قد نص على أن تُحدث في نطاق محافظة دمشق المنطقتان التنظيميتان التاليتان الواقعتان ضمن المصور العام لمدينة دمشق لتطوير مناطق المخالفات والسكن العشوائي وفق الدراسات التنظيمية التفصيلية المعدة لهما من محافظة دمشق وتصدق وفق القوانين والأنظمة النافذة..

المنطقة الأولى:

تنظيم منطقة جنوب شرق المزة من المنطقتين العقاريتين مزة – كفرسوسة.

 

المنطقة الثانية:

تنظيم جنوبي المتحلق الجنوبي من المناطق العقارية مزة – كفرسوسة – قنوات بساتين – داريا – قدم.

نص المرسوم التشريعي 66 لعام 2012 على هذا الرابط :

http://parliament.gov.sy/arabic/index.php?node=5588&cat=4300&