جديد 4E

افتتاح معرض صنع في سورية ببغداد وسط اقبال كبير .. السواح: لدينا خطة لإقامة معارض بعدة دول مع دراسة مستفيضة لتكون هذه المعارض ناجحة

 

حموي: المعارض الخارجية تساعد على زيادة الانتاج والتصدير مع التواصل المباشر مع الزبائن الخارجيين

 

السلطة الرابعة – 4e :

افتتح اليوم في العاصمة العراقية بغداد معرض صنع في سورية بحضور السفير السوري في بغداد صطام الدندح ورئيس اتحاد غرف التجارة العراقية.

لماذا الدورة الثانية لمعرض بغداد ..؟

محمد السواح

وأشار رئيس المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية محمد السواح في تصريح لموقع إعمار سورية: إن المعرض شهد إقبالاً كبيراً من الزبائن العراقيين منذ الساعات الأولى لافتتاحه وهو دليل على تعطش السوق العراقي الدائم للمنتج السوري.

وأكد السواح ان المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب يسعى بشكل مستمر لإقامة معارض للمنتجات السورية في العديد من الدول بعد دراسة مستفيضة لتكون هذه المعارض ناجحة وتحقق الفائدة للشركات السورية ومن هنا كانت اقامة الدورة الثانية من هذا المعرض ببغداد.

المنتجات السورية جودة عالية وأسعار منافسة

عامر الحموي

بدوره قال نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي لموقع إعمار سورية: إن المنتجات السورية تتمتع بجودة عالية وأسعار منافسة وإقامة مثل هذه المعارض يساعد على زيادة الانتاج والصادرات وهو ما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد السوري.

وبيّن حموي ان المعرض يضم شركات سورية من مختلف المحافظات وبالعديد من الاختصاصات وتواجدها في هذه المعارض يعزز من قدراتها التصديرية من خلال التواصل المباشر مع الزبائن الخارجيين.

إعمار سورية