جديد 4E

90 شركة سورية من بغداد تعلي شعار صنع في سورية مجدداً

 

السلطة الرابعة – 4e :

بعد أربعة أشهر من نسخته الأولى وتلبية للطلب العراقي المتزايد على البضاعة السورية وارتباطهم بها، فقد قام المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين العرب في سورية بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة السورية واتحاد غرف الصناعة السورية ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج بإقامة النسخة الثانية من المعرض بمشاركة  90 شركة بمختلف الاختصاصات.

و شارك في الافتتاح الذي تم عصر امس السفير السوري في بغداد صطام الدندح مع رئيس المكتب الاقليمي السيد محمد السواح ونائب رئيس اتحاد غرف التجارة ورئيس غرفة تجارة حلب عامر الحموي،  ووفد من اتحاد غرف التجارة العراقية ومجموعة من التجار العراقيين .

اهتمام المواطنين العراقي تم لمسه من الساعات الاولى لافتتاح المعرض من خلال الاقبال الكبير على المنتجات السورية، والتي تميز عرضها بالأناقة والترتيب الذي أظهر الصناعة السورية بأبهى حلة .

السواح : وعدنا والتزمنا

محمد السواح رئيس المكتب الاقليمي بين لمراسل سنسيريا في بغداد أن المعرض بنسخته الثانية سيركز على التشبيك الحقيقي للعارضين مع التجار العراقيين، و قد استفاد معظم المشاركين من تجربة مشاركتهم السابقة لتلافي أي قصور في عرض المنتج أو المنتجات الترويجية، وقد تم وضع خطة متكاملة من ادارة المعرض للتواصل مع الاسواق العراقية .

ومن ناحية أخرى يسعى المكتب الاقليمي لتوسيع تجربة المشاركة بمعارض متخصصة في السوق العراقية، وذلك وفق روزنامة سيتم الاتفاق عليها مع الاتحادات والمسؤولين في العراق، مع توسيع التجربة لتشمل عدة دول متعطشة للمنتجات السورية وتعتبر سوق تقليدية لها وقد غابت عنها المعارض السورية بسبب الظروف الدولية .

 

الحموي : تجربة متجددة ستدعم على كل الأصعدة 

 

من جانبه السيد عامر الحموي نائب رئيس اتحاد غرف التجارة بين لمراسل سنسيريا . : إن الألق الذي نراه للمنتجات السورية في المعرض يشجعنا كاتحادات على تطوير هذه المشاركات ودعمها لتصبح معارض تخصصية، وذلك بالتعاون بين الاتحادات وفي مختلف الدول لاحقاً

و سيتم دعمها  بكل الطرق الممكنة . و بين أنهم كاتحاد غرف تجارة يتابعون الشركات السورية المشاركة في المعرض الحالي بهدف دعم  جهودها الترويجية لتسويق منتجاتها بالطريقة الأنسب، وذلك من خلال التواصل في المعرض مع زبائن البيع المباشر، وسيتم تنسيق لقاءات وزيارات لاتحاد غرف التجارة العراقي الى المعرض وللتواصل مع الاسواق الرئيسية في العراق.

( سنسيريا )