جديد 4E

تسريحات شعر ناعمة مع ربطة البوند…

تضيف ربطة البوند لمسة أنثوية فريدة على تسريحة شعرك، وتحافظ في الوقت نفسه على صحة شعرك من الجفاف والتلف. فما رأيك، أن تزيّني تسريحة شعرك بأجمل تصاميم وتختاري ما يناسبك من تسريحات شعر ناعمة مع البوند، التي نستعرضها لك، لتتألّقي جمالاً وسحراً.

-أجمل تسريحات شعر ناعمة مع ربطة البوند:

-تسريحة شعر ذيل الحصان مع ربطة البوند:

تُعد ربطة البوند مهمّة للغاية لاستكمال إطلالتك وطريقة رائعة لإبعاد خصلات الشعر عن وجهك. استخدميها على شعرك، فهي مثالية مع تسريحة ذيل الحصان. اختاري بوند بنقشة جميلة، مثل الأزهار، لأنها ستبدو أكثر روعة. اتركي بعض أقسام الشعر خالية في المقدمة لإضفاء لمسة جمالية على وجهك، ولجعل التصفيفة أكثر جمالاً وتقليل الجبهة الكبيرة.

-تسريحة شعر بف ناعمة مع ربطة البوند:

تسريحة أنيقة وبسيطة للغاية، وخيار رائع إذا كنت ترغبين برفع شعرك عن وجهك ورقبتك، ولكن بأسلوب أنيق وملفت. يمكنك التلاعب بالبوند بالأسلوب الذي تفضّلينه، كأن ترفعي شعرك على هيئة كعكة منخفضة، أو حتى على هيئة ضفيرة تزينيها بربطة بوند ملوّنة. أو اعتماد الكعكة الفوضوية العالية ولفّ البوند حولها وترك أطرافها تتدلّى على الجانبين، لتمنحي نفسك ستايلاً حيوياً وشبابياً، وتتألّقي جمالاً بلمسة جداً عصرية.

-تسريحة شعر طويل منسدلة مع ربطة البوند:

تُناسب هذه التسريحة الرائعة الشعر الطويل، وتبعد شعرك عن وجهك، وتساعد في إخفاء أي تطاير أو تجعد للشعر، وتعدّ التسريحة الأفضل للشعر الطويل. يمكنك وضع البوند على هيئة عصابة رأس مع عقدة غير مرئية تخفينها أسفل مؤخرة رقبتك. أو اتركي العقدة ظاهرة في الأعلى أو على أحد جانب رأسك لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية.

-تسريحة شعر كيرلي ناعمة مع ربطة البوند:

إذا كنت ترغبين بستايل يبقيك منتعشة فتعتبر ربطة البوند الإكسسوار المثالي للاقتران مع الشعر الطبيعي الكيرلي. هناك العديد من خيارات التصميم للاختيار من بينها، اعتماداً على طول شعرك وما إذا كنت تريدين حماية تجعيد الشعر أو إظهاره. جرّبي واحدة من قماش الحرير أو الساتان للحفاظ على تجعيد الشعر سليماً والحصول على إطلالة تفيض جمالاً وجاذبية.

-تسريحة شعر مجعّد مع ربطة البوند:

تسريحة تناسب كافة إطلالاتك، كما أنك لن تقلقي من تطاير شعرك بوجود هذه التسريحة المميّزة. تُعد واحدة من أروع تسريحات الشعر التي تناسب الشعر المجعّد. اختاري ربطة البوند من الحرير أو الساتان لستايل جذّاب وأنثوي ولوك عصري. ما عليك سوى تزيين خصلات شعرك المجعّدة بربطة بوند ناعمة، مع ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة حول البوند لإضفاء لمسات من الجمال والعفوية على إطلالتك.