جديد 4E

اختاري أجمل موديلات قمصان مع خطوط عمودية…

تعتبر الأزياء المقلّمة وخاصّة موديلات قمصان مع خطوط عمودية من الصيحات الأكثر رواجاً هذا الموسم، حيث تعتبر القمصان المزيّنة بخطوط عمودية من أهم قطع الملابس الأساسية التي لا تستغني عنها كل امرأة، فهي تضفي على الإطلالة لمسات شبابية مفعمة بالحيوية والأنوثة وتناسب أجواء الصيف بشكل مثالي، وتشتهر موديلات القمصان المقلّمة بطريقة عمودية بقدرتها على تعديل مظهر الجسم، إليك موديلات قمصان مع خطوط عمودية والتي يمكنك اعتمادها لتتمتّعي بإطلالة صيفية مميّزة وليظهر جسمك أكثر رشاقة.

-يمكنك اعتماد هذا القميص الرائع من توقيع ماكس مارا Max Mara:

بأكمامه المنسدلة والمفتوحة لإطلالة عصرية، فهو مزيّن بالخطوط العمودية باللون الأسود كما تجمع هذه الإطلالة بين البساطة والأناقة في ذات الوقت، ويمكنك تنسيق بنطال جينز أو تنورة فضفاضة مع هذا القميص لتتمتّعي بإطلالة راقية وجذّابة.

– إذا كنت من محبّات الإطلالات الصيفية المفعمة بالجاذبية والألوان المرحة فيمكنك اعتماد هذه الإطلالة، فهذا القميص الناعم من توقيع ماكس مارا Max Mara.

-مزيّن بالخطوط العمودية المتباعدة باللون السماوي من 1979 Lovechild لوف تشايلد 1979:

والذي يتناغم بشكل رائع مع البنطال أسفله والذي يتّخذ نفس اللون الرقيق، ويمكنك اعتماد هذا القميص بدون أكمام لتتمتّعي بإطلالة صيفية وعصرية مفعمة بالجاذبية.

-جرّبي اعتماد هذا القميص القصير من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton:

القميص القصير من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton، فهو مزيّن بالتقليمات العمودية الرفيعة باللون الأسود، كما يعدّ هو خيارك المثالي والملائم دائماً في إطلالات الصيف العصرية، ويمكنك تنسيق شورت قصير مزيّن بالطبعات والنقوش الملوّنة مع هذا القميص لإطلالة صيفية مفعمة بالأنوثة، كما يمكنك استبدال الشورت بالبنطال الجينز لتتمتّعي بإطلالة عملية أنيقة وعصرية في ذات الوقت.

-لا تتردّدي في اعتماد هذه الإطلالة من توقيع جاسون وJason Wu:

والتي تضجّ بالحيوية والشباب، فعند تنسيق هذا التصميم المزيّن بالخطوط العمودية باللون البنيّ الناعم مع بنطال من نفس التصميم واللون، ستكون النتيجة إطلالة عصرية تخطف الأنظار ببساطتها وأناقتها في آن واحد، كما أنّ تلك الإطلالة ستكون مثالية للغاية ومريحة عند الخروج في الصباح، وستعمل الخطوط العمودية على إبراز رشاقتك وجعل قوامك يبدو أكثر نحافة مما هو عليه.

-يمكنك اعتماد هذا القميص المذهل من توقيع St Agni:

فهو يتميّز بتصميمه الرائع وألوانه التي تدمج بين اللونين الأسود والأبيض في خطوط عمودية متناغمة، ولتحصلي على إطلالة متكاملة نسّقي معه بنطال قماش باللون الأسود ليبرز رشاقتك، وتعتبر تلك الإطلالة مثالية للغاية لأجواء العمل والمقابلات الرسمية.