جديد 4E

إطلالات راقية باللون الأسود مستوحاة من ريّا أبي راشد…

تحاول الإعلامية ومقدّمة البرامج ريّا أبي راشد الخروج عن اللون الأسود الذي تعتمده كثيراً في إطلالاتها ولكنها تعود إليه من دون أن تدري أحياناً فتنسّقه مع لون آخر أو مع إكسسوارات ملوّنة، ولكنها تعتبر كلاسيكية في إطلالاتها على السجادة الحمراء خاصة.

-كيف تنسّق ريّا أبي راشد اللون الأسود؟

1-لمناسبة يوم المرأة العالمي ارتدت ريّا بلوزة قطنية سوداء كتب عليها بالأبيض “امرأة مذهلة” ونسّقتها مع تنورة منقّطة باللونين الأبيض والأسود.


2-أطلّت ريّا بفستان رائع باللونين الأبيض والأسود وهو بقصّة ميدي من “دافيد كوما”، وانتعلت حذاء “ستيليتو” للمصمّمة “أمينة معادي” وتزيّنت بأقراط ماسية من “لارا هيمز”.

3-وفي غمرة التحضيرات لمعرض expo 2020 في دبي أطلّت الإعلامية الحسناء بقميص أبيض معقود من الأمام مع تنورة منقّطة واسعة بقصّة ميدي، وقد انتعلت حذاء رياضي، أضفى عليها إطلالة شبابية.

4-كما تألّقت ريّا بطقم من الكريب الأسود من “علايا” وانتعلت صندلاً مجوهراً من تصميم “غيوسيبي زانوتي”. وقد حاولت خرق رتابة اللون وكلاسيكية الزي بصندل يليق بفساتين السجادة الحمراء عادة.

5-وخلال تصويرها برنامجها أطلّت بفستان من الشيفون منقّط بالأبيض من تصميم “ميزون فالنتينو” وانتعلت حذاء للدار نفسها. وقد عبّرت ريّا من موقع التصوير في الفندق بدبي عن سعادتها باللوك بالقول إنها ربما تبدو وكأنها في إجازة ولكنها تعمل بأناقة…

6-كما سحرتنا ريّا بإطلالة من الفندق في دبي هي عبارة عن فستان أسود قصير يزدان بطبقات من الكشاكش عند تنورته، وهو مطبّع بلون البيج ويحمل توقيع “دارعلايا”. وقد انتعلت معه حذاء بلون البيج الخردلي لكسر رتابة اللون الأسود.

7-إشارة الى أن ريّا أبي راشد ودّعت العام 2020 بفستان من الكريب الأسود يزدان بعقدة كبيرة عند الصدر، ونسّقت معه حذاء مفتوحاً منقّطاً بالأبيض، وهي الصيحة المفضّلة على ما يبدو للإعلامية الحسناء التي تحرص على اعتمادها، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بارتداء اللونين الأبيض والأسود معاً.