جديد 4E

أجمل موديلات كنزات صوف قصيرة موضة شتاء 2021…

تسابقت مدوّنات الموضة على ارتداء الكنزات الصوفية القصيرة التي تربّعت على عرش موضة شتاء 2021 وتنوّعت بأساليب أنيقة.

شاهدي مجموعة موديلات كنزات صوفية وتعرّفي إلى طريقة تنسيقها.

1-كنزات قصيرة وتنسيقها مع البنطال الجلد:

من أجمل الطرق العصرية لتنسيق الكنزات الصوف القصيرة هي ارتداؤها مع البناطيل الجلد، نسّقي الكنزة البيضاء ذي الياقة العالية مع بنطال جلد مستقيم القصّة باللون الجملي وانتعلي حذاء أبيض مدبّب بكعب رفيع واحملي الحقيبة الكلاتش من لويس فيتون.

جربي تنسيق الكنزة المخطّطة مع بنطال جلد Skinny أسود وانتعلي حذاء Loafer بإحدى طبعات الحيوانات.

2-تألّقي بالكنزات القصيرة مع التنانير:

إذا كنت ترغبين في إطلالة أنثوية مميّزة لا تتردّدي في تنسيق الكنزات الصوف القصيرة مع التنانير الطويلة، ارتدي الكنزة الرمادية ذي الياقة الدائرية مع تنورة بليسيه منقّطة باللون الجملي وتمّمي إطلالتك بحذاء رياضي أبيض.
بإمكانك أيضاً تنسيق الكنزة الرمادية مع تنورة بطبعة النمر أو الفهد، اختاريها بشقّ على الجانب وانتعلي بوت الكاحل الأسود.

3-كنزات صوف قصيرة مع بناطيل واسعة:

لتحصلي على لوك محتشم وساتر جرّبي تنسيق الكنزات الصوف القصيرة مع البناطيل الواسعة عالية الخصر والتي تعتبر من أحدث توجهات شتاء 2021، لا تتردّدي في المزج بين اللونين الجملي والأبيض هذا الشتاء، اعتمدي كنزة عريضة الكتفين مع بنطال أبيض Slouchy واحملي حقيبة كتف مطبّعة عبر الجسم وانتعلي بوت بيج فاتح.

البنطال البنيّ الداكن نسّقيه مع كنزة رمادية ومعطف جملي متوسط الطول وزيّني الخصر بحقيبة من نفس لون البنطال.

4-كنزات صوف قصيرة مع الجينز:

لإطلالة يومية عملية ارتدي الكنزات الصوف القصيرة مع البناطيل الجينز الـ Skinny، امزجي بين اللونين الأسود والأزرق الفاتح بتنسيق كنزة صوف سوداء مع البنطال الجينز الأزرق السماوي وانتعلي حذاء عريض قصير بيج بلون الجلد واحملي حقيبة Tote من نفس لونه.
لائمي الكنزة البرغندية مع بنطال جينز أسود أو باللون الرمادي الداكن على أن يكون الحذاء مدبّب باللون الأسود واحملي حقيبة كتف سوداء مزوّدة بحزام طويل.