جديد 4E

إطلالات باللون الأبيض موضة خريف 2020…

اجتاح اللون الأبيض هذا العام منصّات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020-2021، إطلالات العارضات بحدّ ذاتها تعتبر دليلًا كاملاً يمكنك أن تستوحي منه أجمل التنسيقات لإطلالة فريدة وعملية.

-معاطف باللون الأبيض موضة الموسم:

هيمنت موضة المعاطف البيضاء على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، طغت روح الابتكار على عرض ماركة جي دبليو أندرسون JW Anderson فرأينا المعاطف الطويلة منفوخة الكمين المصمّمة على طراز الفستان، بينما ركّزت ماركات أخرى مثل بروك كولكشن Brock Collection على المعاطف ذي القصة التقليدية عريضة الياقات.

-فساتين بيضاء لإطلالة ناعمة على مدار اليوم:
 لا تترددي في التأنّق بالفستان الأبيض خلال شتاء 2021، قدّمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka تصميمات شديدة النعومة مستقيمة القصّة ومحبوكة بالتطريز الذهبي لتناسب السهرة، فيما أطلت عارضات ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بفساتين High low والذي زيّن بقطعه أشبه بالكورسيه ونسق مع بوت أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساقين.


-بناطيل باللون الأبيض موضة خريف 2020:

ارتداء البنطال الأبيض في الشتاء يحتاج الكثير من الجرأة، فاللون الذي لطالما ارتبط بفصلي الربيع والصيف يتصدّر المشهد بقوة وينافس ألوان الخريف التقليدية، نسّقت ماركة نعيم خان Naeem Khan البنطال الأبيض الواسع عالي الخصر مع قميص أزرق مطبّع بالنجوم وحزام أحمر عريض، كما أعجبتنا إطلالة عارضة إيزابيل مارانت Isabel Marant بالبنطال الواسع والتوب والجاكيت منفوخ الكمين المزين بأنماط الورود.

-بدلات بيضاء نجمة موسم خريف وشتاء 2020:

احتلت البدلات البيضاء حيّزاً لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات خريف 2020، ابتكر المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab بدلات مونوكروم تميّزت بالسترات القصيرة والياقات السوداء العريضة المطرزة، كما أعجبتنا أيضاً البدلات المؤلفة من جاكيتات طويلة وبناطيل مزينة بخطين باللون الأسود على الجانبين من مجموعة Prabal Gurung.