جديد 4E

فساتين جريئة وأنيقة للشابات من نادين نجيم…

لا يمكن التحدّث عن نادين نسيب نجيم وعدم ذكر حسن مظهرها وجمالها وإطلالاتها الأنيقة، خاصّة وأنها مصدر متابعة للكثير من السيدات خلال ظهورها المميزّ والملفت للأنظار.


 جاءت نادين نسيب نجيم من خلفية جمالية بعد أن فازت بلقب ملكة الجمال عام 2004 وقد تمكّنت بجدارتها وقوة شخصيتها أن تتحوّل إلى نجمة في عالم التمثيل، ولم يقف الأمر عند هذا الحدّ، بل أثبتت نفسها في عالم الموضة بشكل كبير وملفت.
لذلك تستوحي أغلب السيدات إطلالاتها في أهم المناسبات من أزيائها، لأنها دائماً تبهرها بخياراتها، سواء في المناسبات الرسمية أو حياتها اليومية التي تشاركها مع جمهورها عبر إنستغرام، وهي نجمة تتمتّع بلا شك بذوق رفيع في اختيار ما يتناسب مع قوامها الممشوق، مع تنوّع باختيار أكثر التصميمات العصرية ، فهي تختار في الكثير من الأحيان الألوان الجريئة لإطلالتها الصيفية، مع العلم أن صور إطلالات نادين على وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد أنها من عشّاق اللون الأبيض في معظم الأحيان.

قليلاً ما تختار نادين نجيم السروال في فصل الصيف، وتتجه إلى ارتداء الفساتين القصيرة أو التنانير العصرية، حتى إنها تلجأ أيضاً لارتداء فساتين طويلة ذات فتحة أنيقة وجميلة، بالإضافة إلى أنها من عشّاق الأقمشة المطبّعة، حيث نلاحظ أنها ترتدي الفساتين بأقمشة مطبّعة والتنانير الميدي مع الكروب توب.
أما فيما يتعلق بحقائب اليدّ، فتحرص ملكة الجمال على اختيار الحقائب العصرية الملائمة لكل إطلالة، والتي تتناسب مع موسم الصيف وأجوائه.