جديد 4E

انطلاق الجولات الميدانية لمرشحي قائمة شام ولقاء حواري غداً على أرض المناطق الحرة

دمشق – السلطة الرابعة

دعت اللجنة العليا للمستثمرين في المناطق الحرة السورية لحضور اللقاء الحواري مع أعضاء “قائمة شام” المرشحين لانتخابات مجلس الشعب والمستثمرين الآخرين المرشحين لانتخابات الدور التشريعي الثالث لعام 2020 وذلك لتبادل الآراء والتعرف على المرشحين واهدافهم الانتخابية.

 وحدد موعد اللقاء يوم غد الأربعاء الواحدة والنصف ظهراً جانب مبنى إدارة فرع دمشق في المنطقة الحرة في دمشق.

 وكانت قائمة “شام” قد أعلنت عن بيانها الانتخابي للدور التشريعي الثالث لمجلس الشعب، والمقرر 19 الشهر الجاري. وتضم القائمة في القطاع (ب) كل من (طريف قوطرش، ومحمد حمشو، وغزوان المصري، وفهد درويش محمود)، وفي القطاع (أ) (محمد أكرم العجلاني، ومحمد خالد العلبي، ونهى محايري).

في ربوع دمشق القديمة

وكانت أولى جولات مرشحي قائمة شام إلى دمشق القديمة يوم الجمعة ١٠ / ٧ / ٢٠٢٠م، بحضور أهلي كبير في مدرسة الهاشمية من أبناء حيي الأمين والإمام جعفر الصادق.

الأهالي تحدثوا أمام أعضاء قائمة شام عن همومهم ومتطلباتهم المتعلقة بواقع أُسر الشهداء والوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد.

مرشحو قائمة شام بدورهم تناقشوا مع الحضور بواقعية وتفاؤل وأملٍ بمستقبلٍ أفضل، موضحين بيانهم الانتخابي وخطتهم الموضوعة وفق الواقع الحالي.

وأشار المرشحون للحضور بأن هناك عمل متواصل عبر لجان مجلس الشعب لتشريع قانون تعويض أُسر شهداء الحرب من القوات الرديفة والمدنيين.

وحول تساؤل الأهالي عن ألية إيجاد حلول سريعة على المدى القريب للواقع المعيشي، أكد المرشحون بضرورة التعاون والصبر المطلوبين في هذه الفترة وأن النتائج ستكون ملبية لمزاج الشارع السوري.

ودائما معاً نكمل الدائرة .. قائمة شام منكم .. ومعكم .. ولن تكون إلاّ إليكم.. من أجلكم وأجل هذا الوطن الجميل .