جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 5 تموز 2020

برج الحمل:

مهنياً: أنت إنسان إيجابي تُشعر من حولك بالسعادة والاطمئنان، تعشق الأعمال الخيرية وهذا له انعكاس جيد على حياتك المادية، فالحسنة بعشر أمثالها.

عاطفياً: تشعر بالثقة، بنفسك علاقتك العاطفية في حدودها المناسبة وهذا مفيد جداً في العلاقات، ستكتشف شخصيات جديدة ستؤثّر في حياتك بشكل إيجابي، أنت على مقدرة للتعامل مع الأخرين بشكل سليم.

برج الثور:

مهنياً: تتعرّض لمواقف ومشكلات في عملك مؤخّراً تسبّبت في ارتباكك، لا تقلق اليوم تصلك رسالة إيجابية من رؤساؤك في العمل ستسعدك وتحلّ كل المشكلات، وستدرك أنها كانت فترة اختبار نجحت فيها وتجاوزتها.

عاطفياً: اليوم مميّز وحظ أسعد لك عاطفياً، ستحصل على هدية جميلة تعبّر عن مناسبة سعيدة، سيقدّمها لك شخص يحبّك.

برج الجوزاء:

مهنياً: حاول ألا تكون مزعج في التعامل مع أصدقائك في نطاق عملك واستمتع بوقتك معهم في العمل، فالعمل الذي يتحول ما فيه من حبّ وتعاون يكون ذو نتائج أفضل.

عاطفياً: إهمالك لشريك حياتك الفترة الماضية، جعله يبدأ يفكّر فيك بنوع من الشكّ وعدم الثقة فيك فحاول أن تراعيه وتوليه بعض الاهتمام.

برج السرطان:

مهنياً: تنجح في تحمّل المسؤولية التي كلّفك بها رؤسائك في العمل خلال الفترة الماضية، لكن احذر الخمول والتكاسل.

عاطفياً: تنجح في إقناع الشريك بتغير بعض الأمور الخاصّة بحياتكما، ما يساعد في زيادة ثقته بك ويساعد على تقوية العلاقة بينكما.

برج الأسد:

مهنياً: تعاون مع زملائك وشاركهم في بعض الأعمال حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك خلال وقت قصير وبأسلوب مميّز.


عاطفياً: قد تثير غضب الشريك بسبب أنانيتك وغرورك، لذلك حاول أن تحسّن علاقتك به قبل فوات الأوان.

برج العذراء:

مهنياً: عصبيتك في عملك قد تجعل من حولك يبتعد عنك، حاول أن تتحلّى بالهدوء، وتتصرّف بحكمة فردود أفعالك قد تغضب الرؤساء وتسيء لملفك.

عاطفياً: تربية الأبناء ليست بالسهلة، حاول أن تصادقهم وتشاركهم موضوعاتهم هذا أفضل بكثير من أسلوب الأمر الذي تتّبعه معهم ستجد النتيجة أفضل.

برج الميزان:

مهنياً: تتمتّع بشخصية قيادية وتميل لتولّي إدارة مشروع خاصّ بك، الفرصة سانحة أمامك ولكن ينقصك أن تكون صبوراً ومثابراً حتى تنجح.

عاطفياً: فقدانك شخص تحبّه ليست نهاية الحياة، حاول أن تستفيد من التجربة وتحسّن اختيارك ولا تفقد الثقة في نفسك.

برج العقرب:

مهنياً: إنجاز مهامك اليوم يحتاج تنظيم وقتك حسب كل مهمّة فتنظيم الوقت يحتاج منك مجهود كبير لكن نتائجه تميّزك بين زملاؤك في العمل.

عاطفياً: حالة الجفاء التي سيّطرت على علاقتك بشريكك خلال الأيام الماضية، تسبّبت في فجوة عاطفية بينكم فحاول أن تلئم هذه الشروخ وجدّد علاقتك.

برج القوس:

مهنياً: حاول أن تلتزم الصمت هذه الفترة، فهناك بعض المشكلات في العمل وبعض الزملاء يحاولون توتيرك واستفزازك، عليك بالمشاهدة وعدم التحدّث.

عاطفياً: حياتك العاطفية ينتابها التوتّر والقلق هذه الفترة بسبب إهمالك للحبيب، كما أنك يمكن أن تتواصل مع شخص كنت على معرفة به في السابق، وهذا يزيد من الفجوة بينك وبين الحبيب.

برج الجدي:

مهنياً: احذر من التهوّر في اتخاذ القرارات، واحرص على استشارة أهل الخبرة، قبل تنفيذ أي شيء في حياتك خلال الفترة المقبلة.

عاطفياً: إياك والكذب على الشريك، وحاول أن تكون صادقا في حياتك العاطفية، للحفاظ على استقرارها خلال الفترة المقبلة.

برج الدلو:

مهنياً: الجميع في نطاق عملك يلاحظ شدة أعصابك والتوتّر الدائم في انفعالاتك بسبب بعض الإحباط لديك، عليك التحلّي بالتفاؤل ومشاركة زملائك في العمل حتى تسير الأمور بما ترغب.

عاطفياً: انشغالك الفترة الماضية عن مشاركة أسرتك في اهتماماتهم، جعل الأمور تفلت من يدك وهناك بعض الأمور تكتشفها بالصدفة، حاول التواصل معهم وأعطيهم بعض الاهتمام.

برج الحوت:

مهنياً: تحتاج لربط عملك بالتكنولوجيا والوسائل الالكترونية الحديثة لتسفيد منها في التطوير وسرعة الإنجاز.

عاطفياً: راقب تصرفات حبيبك مؤخّراً ولا تتجاهل إهانته لك، عليك بعتابه واللوم عليه حتي لا تتكرّر وتزيد الخلافات بينكم، ولا تتسرّع في اتخاذ القرار بشأن علاقتكما.