جديد 4E

صفحةٌ سوداء من أحد محاضر صفقة القرن السرية .. والإجرامية

خاص للسلطة الرابعة – من : سليمان الحسين

في جولته على دول الخليج وبعض دول المنطقة، سُئل السيد ( جاريد كوري كوشنر)  مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره زوج ابنته  ( إيفانكا ) أثناء إلقائه محاضرة حول صفقة القرن في قاعة امتلأت بحكام وأمراء ومشايخ ووزراء خليجيين السؤال التالي : ما هو موقف الولايات المتحدة الأمريكية من دول الطوق المحيطة بإسرائيل بما يخص صفقة القرن التي يروج لها ؟ .

و لم يكن لديه حينئذ أجوبة كافية عن الدول المقصودة بالسؤال أو بعضها، لذلك فقد أجاب أجوبة يكتنفها حال بين الغموض واليقين، غموض في التوقيت ويقين بالمخططات  فقال :

نحن متأكدون من مواقف حلفاءنا في الخليج ومصر والأردن، ولو أظهروا بعض الممانعات فنحن سنستوعبها ونحاول حلَها في وقتها، ولكننا ننتظر بل نحن مقتنعون بأن سوريا سترفض حتى الحديث بالصفقة من أساسها، لذلك عملنا وسنعمل على إنهاكها وإضعافها اقتصاديا بعد إظهارها العناد وعدم الرضوخ للمخطط العسكري، ونحن لدينا الثقة بأن ما نفعله في سوريا سيؤثر عليها وسينعكس سلبا على شعبها  بشكلِ ضائقةٍ خانقةٍ وتدَني في مستوى معيشته، ونقصد من ذلك أن يتعب السوريون من حالة الفقر والضيق التي سيصلون اليها  فيطالبون حكومتهم بالتخلي عن القضية الفلسطينية التي تُسبب لهم كل هذا الضيق مادامت تقف بلدهم الى جانب الفلسطينيين، وسوف ندعم التوجه إعلاميا نحو السوريين بشعاراتٍ تُشكك بمواقف الفلسطينيين وهم أصحاب القضية  والأولى بها، وتدعو الحكومة الى الإلتفات الى شؤونهم المعيشية والإهتمام بها .

وعندما يصل الأمر الى هذا الحد سنقوم بالإفراج عن بعض العقوبات المُلحَة ثم نُتبعها بأخرى ولو تدريجيا  كلما تراجعت الحكومة السورية عن مواقفها .. وهذا يعني.. لدينا خطوة من قبلهم .. تقابلها خطوة من قبلنا .

وهنا سَألَ أحد الأمراء الخليجيين : وماذا عن الرئيس بشار الأسد ؟ فتريث كوشنر قليلا وقال ــ بصراحة هذا الرئيس لن يًتعَب ولن يتراجع عن مواقفه أبدا، لذلك سنحاول إغراء بعض  المحيطين به واستمالتهم لتعميق الأزمة المعيشية وندفعهم الى عدم الإكتراث بوضع الحلول أو الإهتمام بمعاناة شعبهم، ثم نقوم بحملة بواسطة الإعلام الممول من قبل دولكم ( يقصد دول الخليج ) بالتركيز على فساد الإدارة وتخبُط المؤسسات في حين نستولي نحن على آبار البترول شرق سوريا ونمنع عنها ماكان يدُر عليها من عائدات، إضافة الى أمور أخرى سوف تظهر في وقتها ــ وقد ظهرت بحرق المحاصيل، واليوم باحتلال مؤسسة الحبوب وشركة كهرباء الحسكة ــ يقوم بها الموالون لنا من الأكراد، والى أن نصل الى هذا المستوى من تنفيذ مخططنا سوف ننتظر ردود فعل الرئيس السوري والمخلصين له في إدارته .

 ثم رفع الإجتماع للإستراحة لمدة ساعة . عاد بعدها أعضاؤه الى القاعة ليستأنف جاريد كوشنر حديثه قائلا :

أما لبنان فهناك خطة متكاملة سوف ينفذها اللبنانيون بأنفسهم وهي كما يلي  :

      1 ــ ستقوم إدارتنا بإصدار قانون سيزر وسنفرض على الدول والمنظمات وحتى الأفراد تطبيقه       .

   2 ــ المقصود بقانون سيزر هو التضييق على سوريا من كل النواحي الحياتية بما فيها شح الدواء وانهيار الليرة السورية مقابل الدولار.

3 ــ لبنان هو أيضا مقصود بقانون سيزر ولا استثناء له من عقوباته إذا لم يلتزم وقد تتساءلون كيف؟

آــ سنعمل على تشجيع مراقبة الحدود بين لبنان وسوريا وحتى إغلاقها كليا إن أمكن       

ب ــ سنوعز لحلفائنا هناك بالنزول الى الشارع للمطالبة بنزع سلاح حزب الله وطرده من الحكومة والإبتعاد عن النظام في سوريا                                                          

  ج ــ زرع الشكوك في جدوى الخروج من الوضع الإقتصادي المتردي إلا باللجوء الى طلب الحصول على قرض من البنك الدولي وهذا لن يتم ألا بشروط نعلنها في وقتها

د ــ الترويج بالإعلام وعلى الأرض بأن سوريا ستغلق حدودها مع لبنان لخنقه والأستيلاء عليه وعودة النظام السوري الى الإمساك بمقدراته                                              

  هـ ــ عند هذه المرحلة سيخرج أحد رؤساء الأحزاب الموالية لنا والممولة من المملكة السعودية بشعار يرفعه مؤيدوه ( حتى لا يموت لبنان جوعا إفتحوا الحدود مع إسرائيل للوصول الى العالم )                                              وــ سينقسم المجتمع اللبناني وقد تنشب حرب أهلية ونحن نرحب بذلك لأننا ساعتها سنتدخل بكل الوسائل وستتدخل اسرائيل لمساندة  أنصارها في الداخل اللبناني  وسنعمل على ان ينتصر معسكرنا  وقد نطلب منكم الوقوف مع مخططنا علنا أو أن تقفوا على الحياد وهذا سيكون له حديث آخر في وقته .

 هنا ساد القاعة صمت عميق من هول وقع الإملاءات التي سمعوها.. وأغلق المحضر دون أن يوقع عليه أحد .

وغادر كوشنر المنصة المفتوحة واتخذ طريقه الى المطار ليقدم تقريره لنتنياهو قبل رئيسه

ملاحظة : عدد من بنود هذا المخطط الشيطاني نُفذت على أرض الواقع ومازالت بقية البنود تنتظر التنفيذ وهناك استنفار عند الأحزاب العميلة للقيام بما يطلب منها عندما تصدر الأوامر من واشنطن .

=======

هامش للسلطة الرابعة :

أولاً نشكر الأستاذ سليمان الحسين على هذه المعلومات، وثانياً : نحن على يقين أنهم إن استطاعوا بأدواتهم ووسائلهم الإجرامية والشيطانية تنفيذ بعض بنود هذا المخطط، فإنهم بالنهاية لن يحصدوا إلاّ الخيبة، ولن تحظى هذه الصفقة إلا بالسقوط، وقد اعترف كوشنر نفسه لاحقاً بأنها قد فشلت.