جديد 4E

أحدث موديلات بدلات صيفية موضة 2020 لتتألّقي بأناقتك…

حرصت دور الازياء العالمية على إدراج تشكيلة واسعة من موديلات البدلات الصيفية الكاجوال لهذا الموسم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020.
كوني أول من يتبّنى هذه الموضة وتعرّفي إلى أحدث الموديلات وطرق تنسيقها بأناقة.

-بدلات من دون أكمام موضة 2020:

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات المؤلفة من جاكيتات من دون أكمام حيث صادفناها لدى هيرميس Hermès وجيفنشي Givenchy وجاسون وو Jason Wu، يناسب هذا الستايل طلعات النهار والمساء، نسقيّها مع قلادة قصيرة ناعمة أو اكتفي بسوار عريض وانتعلي صندال بكعب رفيع واحملي كلاتش عريض بألوان تنسجم مع كامل الطلة.

-بدلات مستوحاة من البيجامات الصيفية:

لاقت البدلات المصمّمة على طراز البيجامات رواجاً لا يمكن تجاهله هذا العام، قدّمت ماركة إيلي تهاري Elie Tahari واحد من أجمل التصاميم الذي تميّز بطبعات نقاط البولكا البيضاء كما أعجبتنا البدلة التي تمزج بين اللونين الوردي البودر والأزرق الفاتح من مجموعة ليلا روز Lela Rose، جرّبي تنسيق هذه الموديلات مع حقيبة كتف بيضاء ارتديها عبر الجسم وصندال مسطّح بلون الجلد.

-بدلات بتفاصيل عصرية لإطلالة مميّزة:

لم تخلو مجموعات ربيع وصيف 2020 من البدلات ذات التصاميم المميّزة حيث خطفت عارضة لويفي Loewe الأنظار ببدلة بيج واسعة مستوحاة من ستايل بدلة المهرّج تميّزت بالياقات العريضة والكشاكش التي تزيّن أسفل الجاكيت وأطراف البنطال، قطعة مثالية للمساء نسقيّها مع اكسسوارات بألوان معدنية، كما ننصحك بارتداء البدلة البيضاء من توقيع إيلي صعب Elie Saab مع توب دانتيل وصندال بلاتفورم أبيض.