جديد 4E

“صلة” تنطلق رسمياً كأول منصة إلكترونية للخدمات الطلابية .. دارين سليمان : هي مساحة آمنة يمكن أن توصل الطالب لأي خدمة يرغب 

 

 

السلطة الرابعة – 4e :

تحت اسم “صلة” وبحضور القيادات الطلابية في الجامعات والمحافظات السورية، أطلق الاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم الأربعاء أول منصة إلكترونية للخدمات الطلابية.

وفي كلمة لها بينت رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان أن “صلة” هي أول منصة خدمات طلابية تفاعلية وتعتبر خطوة مهمة في إطار عملية التحول الرقمي وأتمتة المعلومات والحوكمة وذلك ليكون لدى الاتحاد أدوات قياس صحيحة ومنظمة، ولفتت أن المنصة هي مساحة آمنة يمكن أن يصل الطالب من خلالها إلى أي خدمة يرغب بها.

وأوضحت سليمان ان اسم “صلة” تم اختياره بعناية فائقة وذلك لتكون صلة الوصل الأساسية بين الطلاب والاتحاد وفروع جامعاتهم، ويستطيعون من خلالها التعبير عن طموحاتهم وأهدافهم ونجاحاتهم وطرح مشاكلهم، ونوهت إلى أن صلة هي نواة العمل الإلكتروني وبادرة لوجود الاتحاد كجهة رسمية طلابية على سكة التحول الرقمي في سورية.

بدوره قدم مدير مؤسسة التنمية الدكتور مهند عوكل عرضاً عن التطبيق والخدمات التي يقدمها سواء للطالب أو للاتحاد وذلك بعرض حقيقي له، حيث أشار إلى أن التطبيق تم إطلاقه بعد شهر من التجربة الداخلية وأشهر عديدة من العمل.