جديد 4E

موديلات فساتين زفاف باللون الأسود 2022…

اجتاحت صيحة فساتين الزفاف باللون الأسود منصّات عروض دور الأزياء العالمية، بعيداً عن اللون الأبيض التقليدي الذي تزيّنت به فساتين الزفاف منذ القدم، حيث يعتبر اللون الأسود سيّد الألوان كما يضفي أناقة بالغة على مختلف الإطلالات، لذا إذا كنت من عشّاق اللون الأسود الفريد إليك أجمل موديلات فساتين زفاف باللون الأسود 2022 لتختاري منها ما يناسبك.

– يمكنك اعتماد هذا الفستان الأسود الناعم من تصميم ريم عكرا، الذي سيعمل على إضفاء الجاذبية ولمسات من الأنوثة على إطلالتك في ليلة الزفاف، حيث يتميّز بقصّته المنفوشة المزيّنة بأقمشة التول والذي يتناغم على نحو مذهل مع الحزام الأسود المثبّت على الخصر.

– أمّا إذا كنت من عشّاق الإطلالات الراقية فهذا الفستان هو الخيار المثالي لك، حيث يتميّز فستان الزفاف الأسود من توقيعKelly Faetanini بقصّته المنسدلة والتي ستعمل على إبراز رشاقة جسمك وقوامك الممشوق، وتكمن سرّ جاذبيته في بساطة تصميمه وابتعاده تماماً عن التكلّف والبهرجة، كما أنه مناسب للغاية إذا أردت إقامة حفل زفاف بسيط مقتصر على العائلة.

ويقدم لك Kelly Faetanini أيضاً فستان زفاف فريد مكوّن من تنورة منفوشة مزيّنة بالخيوط البيضاء لإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية في ليلة الزفاف، كما يشكّل مزيج اللونين الأبيض والأسود سحراً خاصّاً على هذا الفستان المميّز.

– تألّقي في ليلة الزفاف بفستان الزفاف الساحر من توقيعPia Gladys Perey والذي سيضفي على إطلالتك لمسات من الأنوثة والجاذبية، حيث يتميّز بقصّته المكشوفة من الأعلى والمنسدلة إلى أسفل بتصميم ناعم وبسيط ومفعم بالأناقة في ذات الوقت.

يمكنك اعتماد فستان الزفاف الأسود من توقيع Leanne Marshallوالذي يعدّ تحفة فنية بكل المقاييس، فيزيّن أعلاه الدانتيل الناعم ويكشف عن الكتفين ليبرز جمالك وأنوثتك بطريقة ساحرة، كما أن تنورته المنفوشة تتناغم بشكل رائع مع أعلى الفستان لتتمتّعي بإطلالة لا تنسى في حفل الزفاف، ويمكنك ترك شعرك منسدلاً أو في تسريحة الكعكة لتكتمل إطلالتك الجذّابة في ليلة العمر.

– إذا أردت إطلالة تخطف الأنظار بنعومتها فيمكنك اعتماد فستان الزفاف فهذا الفستان مفعم بالتفاصيل الرقيقة من توقيع Claire La Faya، مما سيمنحك تأثيراً رائعاً في ليلة الزفاف، لتتمتّعي بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.