جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 29 آب 2021…

برج الحمل:

كن حذراً، لأنه قد يكون لديك اليوم موقف صعب للغاية مع من تحبّ. يشجّعك شخص ما على زيادة احترامك لذاتك وأخذ من تحبّ على محمل الجدّ، ويدفعك شخص ما للاقتراب منه. فكّر قبل اتخاذ أي خطوات لتجنّب المواجهة.

برج الثور:

هناك شيء يمنعك من التقدّم نحو أهدافك، لذلك لا تثبّط عزيمتك أو تتوقّع تعاطفاً من أي شخص. اجمع قوتك واستمر في تحقيق أحلامك، حتى لو كانت بحاجة إلى التغيير قليلاً. لا تكن في عجلة من أمرك وحافظ على طاقتك. تعامل مع هذه المشكلة على أنها مجرد مهمّة أخرى تحتاج إلى إكمال وثق بأن لا شيء سيوقفك.

برج الجوزاء:

سوف يتحسّن مزاجك اليوم وستؤتي مشاريعك المهنية ثمارها قريباً. تشعر بالثقة والراحة، لذا خذ زمام المبادرة وقم بوضع خطط جديدة بجرأة. إذا واصلت العمل بشجاعة خلال الأيام القادمة، فستتمكّن من تحقيق أهدافك.

برج السرطان:

ستسعد اليوم بالجلوس والتحدّث مع من تحبّ، ولا شكّ في ذلك، لكن من الضروري جداً المشاركة في بعض الأنشطة. اليوم أريد حقّاً مساعدة صديق أو زميل في مشروع. سيعزّز العمل مع فريق أو مجموعة أو مؤسسة خيرية ثقتك بنفسك.

برج الأسد:

فرص وظيفية غير متوقّعة وغير عادية. ربما يستطيع أحد الزملاء تزويدك ببعض التفاصيل والمعلومات القيّمة التي ستجعلك تفكّر مرّة أخرى في تطوير مهاراتك وتحسين أدائك. يتصل بك كثير من الناس ويعطيك بعضهم أخباراً جيدة. ستجعل هذه الأخبار يومك سعيداً وتغيّر مزاجك للأفضل.

برج العذراء:

يمكنك اليوم أن تقرّر استضافة عدد قليل من الأشخاص، أو إقامة حفلة في منزلك ودعوة مجموعة من الأصدقاء للحضور إلى الحفلة. توقّع أن يستجيب الجميع لدعوتك، لذا استعد لاستقبالها. ستكون مناسبة سعيدة للغاية وستكون قادراً على تعلّم شيء جديد من هؤلاء الضيوف.

برج الميزان:

إذا كنت تشعر اليوم بعدم الرضا عن نفسك وما أنجزته في الأيام الأخيرة، فحاول استخدام ذلك اليوم لتعديل مسارك والتركيز على أهدافك. هل تشعر بأن حياتك العاطفية فاشلة؟ يجب عليك أيضاً الاعتناء بها وشرح موقفك لمن تحبّ.

برج العقرب:

هل قمت بتجديد منزلك في الأيام القليلة الماضية؟ إذا كنت قد وافقت بالفعل، فيجب أن تبدأ اليوم في التشاور مع أفراد العائلة حول بعض القضايا والقضايا المهمّة. بالأمس حلّلت العديد من المشاكل في حياتك، لكنك اليوم تشعر أنك تدخل مرحلة جديدة، هل أنت مستعد؟

برج القوس:

ركّزت اليوم على سؤال واحد فقط. أنت ترفض الراحة حتى تحصل على ما تريد. ربما تحاول الوصول إلى مكان ما أو سيساعدك شخص ما. للوصول إلى هدفك، عليك بذل المزيد من الجهد. النضال هو سرّ النجاح.

برج الجدي:

كن على إطّلاع، كل شيء متوتّر اليوم. كن حازماً وقوياً عند التحدّث إلى الآخرين. احرص على عدم استخدام العنف. لا تستسلم لرغباتك ولا تتشاجر مع الآخرين. كن قوياً حتى لا يتمّ التقليل من شأنك ولا تسمح لأي شخص بالتغلّب عليك أو السيطرة عليك.

برج الدلو:

اليوم يأتي إليك شخص مهمّ للغاية ويطلب مساعدتك في شيء ما. تمرّ اليوم بأوقات عصيبة بسبب مشاكل عائلية. يجب عليك فصل مشاكلك عن العمل حتى لا تؤثّر على وضعك في المستقبل. أنت متفائل جداً ولا تخاف من العمل الجادّ. اعتني بعملك وكن سعيداً مع نفسك ومن حولك.

برج الحوت:

تقبّل الحياة ولا تكن سلبياً، حتى لو كنت تشعر بالملل واليأس في البداية. ربما أنت نفسك تنظر إلى الساعة اليوم بدافع الملل. يبدو أنّ الوقت يمرّ، لكنه في الحقيقة يمكن أن يتدفق ببطء شديد. حاول تأجيل أي مهمّة حتى الغد حتى تتحسّن.