جديد 4E

في بيانٍ لها .. القبائل والعشائر السورية في حلب تحذر من المساس بكرامة أي مواطن سوري في منبج والجزيرة السورية

 

حلب – حسن العجيلي – للسلطة الرابعة

تضامناً مع صمود أبناء منبج في وجه الإجراءات العدوانية والممارسات القمعية التي تقوم بها ميليشيا قسد ضد أهلنا الوطنيين الشرفاء فيها ، أصدرت القبائل والعشائر السورية في حلب بيانا أكدت فيه وقوفها وتضامنها مع صمود أهلنا في منبج .

وأكدت العشائر في بيانها أن الشعب السوري بمختلف أطيافه مؤمن بالله معتز بوطنه ملتف حول جيشه و قائده السيد الرئيس بشار الأسد ، وأن ثورة أبناء منبج الشرفاء ضد ما يسمى ” بميليشيات قسد  ” ما هي إلا تعبير حقيقي عن ثورة العزة و الكرامة التي سيعيدون من خلالها إلى الثورة الحقيقية مجدها و ألقها حتى يتحرر آخر شبر من أرض الوطن و تعلو فوق ذراه راية الجمهورية العربية السورية .

وحذر البيان كل من تسول له نفسه المساس بكرامة أهلنا في منبج والجزيرة السورية وفي كل شبر من أرض الوطن بأن أية محاولة للاعتداء من اعتقال وغيره سيكون الرد حاسماً وقوياً في ذات الزمان والمكان .

وكان عضو مجلس الشعب عمر حسين الحسن المرعي أحد وجهاء قبيلة السادة البكارة قد تلا البيان خلال ملتقى العشائر الذي عقد في مضافة الشيخ أبو علي المرعي من شيوخ قبيلة البكارة في حلب .

وأكد الشيخ عمر الحسن أن العشائر السورية كانت ولازالت المكون الحقيقي للشعب السوري المتمسك بأرضه والملتف حول قيادة جيشه العربي السوري وقائده السيد الرئيس بشار الأسد ، لافتاً إلى أنه وإن تعددت تسميات العشائر فإنها تستظل تحت راية الجمهورية العربية السورية ، وستظل تدافع وبقوة إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب وتحرير كامل التراب السوري من أي عدوان .