جديد 4E

أزياء سواريه مناسبة لسهرة رأس السنة…

تبحث العديد من السيدات عن إطلالات عملية بعيدة عن فساتين السهرة في ليلة رأس السنة، لذلك ننصحك بمشاهدة القطع السواريه التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لـ شتاء 2021 وخذي فكرة عن طرق تنسيقها مع الأزياء والإكسسوارات لسهرة رأس السنة.

-بناطيل لامعة موضة شتاء 2021:

يعتبر البنطال ذي الخامة اللامعة أو المحبوك بالترتر من الخيارات المثالية لحضور دعوة برفقة الأصدقاء في ليلة رأس السنة، لتحافظي على الدفء في حال الطقس البارد ننصحك بتنسيق البنطال الوكسديه عالي الخصر مع كنزة جملي بقبة عالية وكارديغان جملي طويل على غرار عارضة “أليس وأوليفيا” وانتعلي بوت من نفس لون البنطال أو حذاء مدبّب باللون الأسود.
لائمي البنطال البيج المزين بالستراس مع بلوزة برغندية وحذاء مدبّب أسود بكعب رفيع وكلاتش برغندي أو بيج على طريقة عارضة بوتيغا فينيتا.

-تنانير ترتر لامعة موضة الموسم:

تنوّعت أطوال التنانير اللامعة بعضها جاء بقصة قصير مستقيمة مثل القطعة الموقّعة من إيلي تهاريي، ارتديها مع كنزه سوداء بقبّة عالية ومعطف أسود طويل يصل إلى الركبة وانتعلي بوت أسود طويل واحملي حقيبة كتف سوداء بسلسال ذهبي.

لإطلالة محتشمة نسّقي التنورة البرغندي الطويلة المغطّاة بالترتر من توقيع Ermanno Scervino مع كنزة قصيرة برقبة عالية من نفس اللون وحذاء أسود وزيّني شعرك بإكسسوار ذهبي أو فضي ناعم.

-بدلات سواريه لإطلالة رأس السنة:

إذا كنتِ تفتّشين عن إطلالة أكثر رصانة يمكنك اللجوء إلى البدلات السواريه، ستعجبك البدلة الترتر المؤلفة من جاكيت طويل Wrap cut وبنطال واسع من مجموعة بادجلي ميشكا، نسقيّها مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.

البدلات الذهبية ستكون اختياراً مثالياً، اختاريها ببنطال قصير يكشف الكاحل ونسّقيها مع بوت أسود بكعب رفيع على طريقة عارضة زهير مراد، أما البدلة الـ Double breasted من مجموعة Mulberry لائميها مع صندل ذهبي وشنطة كتف سوداء.

-جمبسوت للسهرة آخر موضة:


 ليس هناك أنسب من جمبسوت مزيّن بالترتر الأخضر اللامع لتتألقي به في موسم الأعياد، نسّقي الموديل ذي الكتف الواحد من توقيع راشيل زوي مع حذاء أسود مدبّب وأقراط ذهبية متدلية.

لمزيد من الدفء ارتدي الجمبسوت الواسع طويل الكمين من توقيع بول آند جو مع كاب رمادي طويل.