جديد 4E

للعسكريّين الّذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم..47 مركزا بريديا لدفع تعويضاتكم الماليّة

السلطة الرابعة – 4e :

أعلنت المؤسسة السورية للبريد بالتعاون مع الإدارة المالية في الجيش والقوات المسلحة أنها ستقدم خدمة دفع التعويضات والمستحقات المالية للعسكريين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم بموجب الأمرين الإداريين رقم 5956/5 ورقم 8377/1 تاريخ 29-3-2020 وذلك من خلال (47) مركزاً بريديّاً من المراكز الموّزعة في المحافظات السّوريّة.

و بينت أنّ موعد بدء الخدمة لم يحدّد بدقة حتى تاريخه، ولكن سيتم الإعلان عن الموعد النهائي حال جهوزيّة البيانات، واستكمال كافة الإجراءات حيث من المتوقع أن تتم عمليات الدّفع خلال النّصف الثّاني من الشّهر القادم.

و أكد مدير عام المؤسسة المهندس حيان مقصود في تصريح صحفي أنه سيتم منح تعويضات الخدمة لمرة واحدة للعسكريين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم لافتاً إلى أن الأوراق المطلوبة للحصول على التعويض هي دفتر خدمة العلم والهوية الشخصية أو إخراج قيد ومبيناً أن تسليم التعويض للمستحقين سيتم فوراً بعد مطابقة الأسماء والتأكد منها.

وأشار مقصود إلى أن المراكز البريدية المنتشرة بالمحافظات ستقدم خدماتها لمستحقي التعويضات ممن تم إنهاء الاحتفاظ في محافظاتهم والأماكن القريبة منهم لتخفيف أعباء السفر والتنقل عن كاهلهم مبيناً أن أكثر من 36 ألف مسرح سيحصلون على التعويضات.

المراكز البريديّة المعتمدة لدفع التّعويضات