جديد 4E

ملابس واسعة موضة صيف 2023…

تساعد على إخفاء البطن البارز.

هناك حيل موضة مجربة تساعد في إخفاء البطن البارز، والسر في اختيار الموديل المناسب، من هنا أردنا أن نعرض لكِ موديلات ملابس واسعة ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 ستحقق لكِ الطلة المنشودة، شاهدي الصور واستوحي أجمل التنسيقات.

1-الفستان عالي الخصر:

يأتي الفستان المصمم بخصر عالي على أول قائمة الصيحات الرائجة والمناسبة لكل من ترغب في إخفاء بروز البطن، قدم المصمم اللبناني العالمي إيل يصعب فستان زهري مصمم بقصة ملتفة حول الجسم وتنورة منسدلة عالية الخصر مزينة بكسرات واسعة، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي، واحملي حقيبة كلاتش فضية.

2-الأطقم الصيفية الواسعة:

انشرت هذا الموسم موضة الأطقم الصيفية الواسعة، وتصب في صالح كل من تبحث عن طلة تخفي بروز البطن، من جهتنا أحببنا الطقم الفضفاض المزين بطبعات باستيلية ناعمة ومؤلف من قميص واسع طويل وبنطال واسع من توقيع ماركة يولا جونسون، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون النيود أو باللون الأبيض الكريمي.

3-البنطال بخصر عالي:

تتصدّر البناطيل المصمّمة بخصر عالي ساحة الموضة حيث هيمنت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وهي من الحيل المتبعة لإخفاء بروز البطن خاصة الموديلات الواسعة كما في البنطال الأزرق الرويال الواسع الذي ظهرت به عارضة ماركة آندرو جن، لائميه على طريقتها مع بلوزة بيضاء منتفخة الأكمام مزخرفة بالأزرق، وانتعلي صندال أسود بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة كتف سوداء.

4-التوب بقصّة Peplum:

هيمن التوب بقصة Peplum على مجموعات ربيع وصيف 2023، استعيني بهذا الموديل الواسع عند الخصر لتخفي بروز البطن، قدمت ماركة بوكا بوكا بدلة زهرية بودر مزينة بطبعات ناعمة، ومؤلفة من توب Peplum منتفخ الأكمام مزين بكشاكش على الصدر، لائميها مع حذاء Pointed أبيض واحملي حقيبة كتف بيضاء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

5-الفستان بقصّة ملتفة حول الجسم:

حظيت موديلات الفساتين المصمّمة بقصة ملتفة حول الجسم بحضور لافت على مدرجات العروض، استعيني بها لإخفاء البطن البارز، وجدنا لدى ماركة تمبرلي لندن فستان أبيض طويل الأكمام متوسط الطول مطبّع بالأحمر، نسقيه مع صندال Platform وحقيبة كتف باللون الأسود.

6-التنورة الواسعة عالية الخصر:

تنوّعت موديلات التنانير الواسعة هذا الموسم، وأولت دور الأزياء العالمية إهتماماً كبيراً للتنانير الطويلة عالية الخصر، وجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا تصميم ماكسي أصفر مشجر مزوّد بحزام عريض من نفس اللون والطبعة ومنسّق مع بلوزة بيضاء مخطّطة بالأسود منتفخة الأكمام، اكملي هذا اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود السادة.

التعليقات مغلقة.