جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 14 أيار 2023…

برج الحمل:
تشعر بالإرهاق الشديد بسبب ما مررت به في الايام الماضية، أنت بحاجة لفترة من الراحة والنوم بشكل جيد، وبعدها العودة إلى العمل بطاقة أكبر، يجب عليك ايضا ممارسة الرياضة من اجل الخروج من الملل والرتابة التي تشعر بهما، تفكر بتطوير مشروعك الخاص بشكل أكبر.

برج الثور:
يتعرض أحد الاشخاص الذين تعرفهم من بعيد لموقف سيء ومحرج بحضورك، تشعر برغبة شديدة للاتصال به والاطمئنان عليه لكنك بنفس الوقت تشعر بالقلق من ردة فعله، لا بأس من المحاولة، فالناس تحتاج للاهتمام، لا تبدد طاقتك في امور جانبية بالعمل، ركز على المهام المطلوبة منك.

برج الجوزاء:
الظروف مهيئة للبدء بفصل جديد في العمل، ابتعد عن العدوانية والسلبية، وحاول ان تتقرب أكثر من زملائك بالعمل، عليك التواصل بشكل ايجابي أكثر مع العائلة، هناك الكثير من الخطط على الصعيد الخاص، انت بحاجة للخروج في نزهة من أجل الترفيه بسبب الضغط الذي مررت به.

برج السرطان:
لا تدقق بكل ما يدور حولك في العمل، حاول أن تترك الامور تمشي بمفردها، الكثير من الاخبار والقصص في محيط العائلة، حديث مطول على الهاتف مع بعض الاقارب تكتشف من خلاله الكثير من الاخبار الصادمة والمفاجئة، تخطط من أجل الخروج مع الاصدقاء، وقضاء وقت ممتع.

برج الأسد:
تمتلك طاقة كبيرة اليوم في العمل، وتحاول انجاز جميع المهام المتراكمة، تخوض نقاش طريف وممتع مع بعض الزملاء، تشعر بالانسجام والراحة في هذه الفترة، هناك موضوع عائلي يشعرك بالقلق البسيط، عليك ان لا تنشغل بالتفكير به طوال الوقت، علاقتك مع الشريك تشهد بعض النقاشات العنيفة.

برج العذراء:
تحاول تلطيف الاجواء في العمل، الوضع مشحون ويقد ينفجر باي لحظة، تعمل على حل جميع الامور والخلافات من أجل اعادة الهدوء للعمل، تطورات كبيرة يشهدها مسارك المهني، انتبه لعلاقتك مع الشريك وحاول تخفيف من حدة النقاش معه، التوتر الدائم لن يساعدك بتجاوز المشاكل.

برج الميزان:
يطلب المدير منك القيام بمهمة جديدة وتحتاج الكثير من التركيز والجهد، لكنك سعيد بها، حيث تشعر بالثقة الكبيرة التي يمنحها المدير لك مما يشعرك بسعادة بالغة، تنجز المهمة بنجاح وتتلقى الكثير من الإشادات، قد يشعر عدد من زملائك بالغيرة لكن عليك تفهمهم والتقرب منهم.

برج العقرب:
لا تقحم نفسك في الخلافات الدائرة بالعمل، استمع دون أن تتدخل او تبدي رأيك، حتى لا تجد نفسك طرفًا في مشكلة لا ناقة لك بها ولا جمل، الامور بالمجمل هادئة، تشعر بالراحة بالعمل، الكثير من التطورات الايجابية، انتبه لصحتك ولا تهمل نصائح الاطباء، عليك مراجعة طبيبك في حال لاحظت أمراً غريبا.

برج القوس:
تشعر بتغير أحد الاشخاص المقربين عليك، لا تحمل الموضوع اكبر من حجمه قد يكون منشغلًا بأمر ما، لا تتسرع باتخاذ قرار قد يضرك في المحيط العملي، عليك السيطرة على اعصابك وانفعالاتك، كثرة التذمر قد تجعلك تخسر بعض الاصدقاء المقربين، خبر سعيد في طريقه اليك.

برج الجدي:
حياتك مستقرة في هذه الفترة، لا يوجد اي تغيرات في اي مجال، عليك استغلال فترة الهدوء هذه وترتيب خططك المستقبلية، والعمل على انجاحها، تساعد الشريك على تجاوز فترة صعبة من حياته، تتعاون سويًا لتجاوزها، هذا الدعم الذي قدمته للشريك سيقوي علاقتكما بشكل لافت.

برج الدلو:
قد تشعر بالانزعاج من تصرفات بعض الزملاء من حولك، تشعر بأنهم يحاولون استغلالك والسخرية منك، قد تكون مخطئًا وما تشعر به غير صحيح، لا بأس من المواجهة من اجل التخلص من هذا الشعور المزعج، التخطيط للمستقبل هو ما يشغل الحيز الاكبر من تفكيرك بهذه الفترة.

برج الحوت:
الكثير من الضغوطات في العمل هذه الفترة، عليك التحلي بالصبر والانتباه إلى تصرفاتك، الانفعال والعصبية ليسا حلًا للمشاكل والضغوطات، علاقتك بعائلتك جيدة، هناك امر عائلي يشغلكم وتفكرون بقرار مصيري يجمعكم، لا تثير غيرة الشريك من اجل الاستمتاع بالشعور.