جديد 4E

الإطلالات بالتفاصيل في حفل ميت غالا 2023…

كرّم حفل ميت غالا الليلة 2023 الإرث المذهل للمصمم الراحل كارل لاغرفيلد، لذا فليس من المستغرب أن يختار العديد من الحاضرين في هذه الليلة أزياء من تصميمه. كانت أفضل ملابس المجموعة هم أولئك الذين وجدوا طرقًا مميزة لتكريم مظهر لاغرفيلد المميز – سواء كان ذلك هو الاستخدام المتكرر لمجموعاته من اللؤلؤ، والأقواس، والتويد، أو أسلوب كارل الشخصي نفسه من خلال ربطات العنق الأنيقة والقمصان والسترات.

-لحظات غير متوقّعة:

بالطبع، كانت هناك بعض لحظات الأناقة غير المتوقعة تمامًا الليلة أيضًا. خذ على سبيل المثال نيكول كيدمان، التي ظهرت في فستان شانيل الوردي الذي صمّمه لاغرفيلد لها في عام 2004، عندما لعبت دور البطولة في إعلان شانيل رقم 5 من إخراج باز لورمان – دليل على أن إعادة تدوير الموضة يمكن أن يكون له نتيجة نهائية أنيقة للغاية. كان فستان كلويه الذي تألقت به Olivia Wilde ممتعًا أيضًا. أعادت المصممة غابرييلا هيرست تفسير فستان ابتكره لاغرفيلد في عام 1983.
وبالطبع، كانت أكثر اللحظات التي لا تُنسى في الليل هي وصول ريهانا وA $ AP Rocky حيث أطلت بفستان فالنتينو الأبيض السماوي المكتمل مع رداء زهري لها.

-شانيل سيدة الموقف:

تلقائياً، عندما نقول كارل لاغيرفيلد، نستذكر دار شانيل العريقة بتصاميمها الجميلة. من هنا، أغلب نجمات الصف الأول توجهوا نحو تصاميم الدار التي ابتكرها لاغيرفيلد. فرصدنا كل من دويا ليبا وجيزيل باندشن ومارغو روبي ونيكول كيدمان وبينلوبي كروز وغيرهنّ كثر تألقن بتصاميم تخطف الأنفاس من هذه الدار.

-حصة كبيرة لتصاميم لاغيرفيلد:

أيضاً من جهة أخرى، ركزت بعض النجمات على تصاميم خاصة من علامة كارل لاغيرفيلد، أمثال كارا ديليفين وميشيل يوه وغيرهن كثر.