جديد 4E

استوحي من النجمات أفخم الفساتين لحفلات الخطوبة…

إذا كنت عروساً وتحضّرين لحفلة خطوبتك، اخترنا بعض إطلالات النجمات التي تألّقن بها بفساتين سهرة أنيقة وفخمة سواء في حفلات الخطوبة، أو في المناسبات الرسمية، وتُعد إطلالتهن إلهاماً لفتيات كثيرات، وتعدّدت أنواع فساتين النجمات من حيث التصميمات والأقمشة والألوان حسب ذوقهنّ، يُمكنكِ الاستعانة بهذه المجموعة من النجمات، لتستوحِي من بعضهن إطلالتكِ المناسبة لكِ.

-لانا الساحلي بفستان فخم باللون الأخضر:

اختارت الفاشينيستا لانا الساحلي فستاناً فخماً باللون الأخضر الفاتح من قماش الساتان حيث صمّم بتنورة بقصّة قصيرة من الأمام وذيل متوسّط الطول من الخلف، وصمّم بخصر عريض وتوب مرصّع بالاستراس اللامع مع فيونكة كبيرة بارزة على جانبي الرقبة باللون الأخضر الفاتح، وانتعلت معه صندلاً باللون الذهبي.

-درّة زروق بفستان ناعم باللون الأزرق:

تألّقت النجمة درّة زروق بفستان ناعم يبرز أنوثتها وأسلوبها المميّز، مصمّم من قماش الساتان بقصّة طويلة باللون الأزرق الفاتح، وجاء بكتف واحد مزيّن بأحجار ملونة بأشكال مختلفة وكم واحد طويل، وصمّم بفتحة جانبية صغيرة على جانبي الخصر ومزيّن على الأطراف بأحجار صغيرة ملوّنة، مع تنورة ضيقة بذيل طويل.

-نوال الزغبي بفستان جذّاب باللون الوردي:

تعشق النجمة نوال الزغبي اعتماد الفساتين اللافتة للنظر والجذّابة، فقد اختارت فستاناً مصمّماً من الشيفون باللون الوردي بتنورة منفوشة منسدلة بقصّة طويلة، وجاء مرصّعاً بالاستراس والترتر الفضي اللامع وصمّم بحمالات عريضة وفتحة صدر أمامية.

-كارمن سليمان بفستان راقٍ باللون الزهري:

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم ارتدت النجمة الشابة كارمن سليمان فستاناً طويلاً باللون الزهري حيث صمّم بتنورة أمامية قصيرة بطبقات متعدّدة منفوشة، وتوب كاب مع ذيل خلفي طويل منسدل بأسلوب عصري، وانتعلت حذاء بكعب رفيع باللون الأبيض.

التعليقات مغلقة.