جديد 4E

قصّات شعر كاريه لشتاء 2022…

تعدّ قصّة الكاريه بأشكالها المختلفة إحدى قصّات الشعر الأيقونية التي تلائم كافة الفصول دون استثناء، ففي الصيف تريحك من تعرّق الرقبة، وفي الشتاء توفّر لك إطلالة أنيقة ومريحة تخرجك من الرتابة والملل. فإذا كنت من محبّات قصّة الكاريه، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة قصّات شعر كاريه لشتاء 2022، لتختاري من بينها ما يناسبك.

-قصّة الكاريه متساوية الأطراف بغرّة أقصر:

هذه القصّة الكلاسيكية التي اعتمدتها النجمة لوسي هايل Lucy Hale مؤخراً، رائجة جداً وتناسب مختلف أشكال الوجه، وهي ترتكز على أطراف الشعر المتساوية الطول التي تصل عند حدود الرقبة، إلى جانب الغرّة الطويلة الأقصر قليلاً من خصلات الشعر الأخرى. اعتمديها مع تسريحة الويفي المقلوبة إلى الداخل أو إلى الخارج لمظهر أنثوي رائع.

-قصّة الكاريه ذات الأطراف المتدرجة مع الغرّة القصيرة:

ولإطلالة كلاسيكية راقية خلال شتاء 2022، بإمكانك اعتماد قصّة الكاريه ذات الأطراف المتدرجة غير المتساوية، مع الغرّة القصيرة التي تغطي الجبين. فهي إحدى أكثر قصّات الكاريه رواجاً لهذا الشتاء، وتشكّل خياراً رائعاً للنساء في مختلف الأعمار. اعتمديها مع الشعر المالس المنسدل لطلّة أنيقة وراقية في كل الأوقات.

-قصّة الكاريه القصير ذات الطبقات الحادّة:

تعدّ قصّة الكاريه القصير ذات الطبقات الحادّة إحدى أكثر قصّات الكاريه جمالاً، وهي من القصّات الرائجة خلال هذا الشتاء، التي تمنح المرأة مظهراً شبابياً وحيوياً، لذلك تشكّل خياراً مثالياً للنساء في سنّ الأربعين وما فوق بشكل خاصّ. اعتمديها مع تسريحة الويفي المنسدل بشكل طبيعي، والغرّة الجانبية الطويلة.

-قصّة الكاريه ذات الطول المتساوي:

تعود قصّة الكاريه ذات الطول المتساوي بقوة خلال شتاء 2022، لتكون من أكثر قصّات الشعر رواجاً، وهي في الإجمال لا تغيب عن صيحات الموضة، واتجاهات قصّات الشعر، حيث تلاقي شعبية كبيرة بين النساء. وترتكز هذه القصّة على الشعر متساوي الطول الذي يصل عند حدود الكتفين.

-قصّة الكاريه متوسطة الطول:

إذا كنت ترغبين في التحوّل الى قصّة الشعر الكاريه، ولكنك لا ترغبين في خسارة الكثير من شعرك، بإمكانك اعتماد قصّة الشعر الكاريه متوسطة الطول وذات الأطراف المتساوية، فهي من قصّات الكاريه الكلاسيكية الرائجة في شتاء 2022، التي تلائم ذوات الشعر الخفيف والسميك على حدّ سواء. اعتمديها مع تسريحة الويفي الرفيع لمنح شعرك حجماً إضافياً.