جديد 4E

كيف تنسّقين الجزمة مع أزيائك من وحي الفاشينيستا والنجمات؟

تُعد الجزمات من قطع الإكسسوارات العصرية والأساسية والهامّة لدى الفاشينيستا والنجمات، وفي كل موسم تبرز موضة جديدة لكي يتألقن بها فهن أيقونة تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة التي تتصدّر منصّات عروض الأزياء.
وسُنطلعكِ على كيفية تنسيق الجزمة مع أزيائك من وحي الفاشينيستا والنجمات لكي تتألقي بإطلالة جديدة لموسم الاحتفالات والسهرات.

-ديما الأسدي بجزمة باللون البنيّ:

اعتمدت الفاشينيستا ديما الأسدي جزمة بوت طويلة من علامة لويس فيتون Louis Vuitton حيث صُمّمت من الجلد باللون البني ومُطبّع بحروف LV وجاءت بمقدمة مُدبّبة أمامية باللون الأسود وكعب عريض باللون الأسود وأربطة أمامية باللون الأسود، ونسّقت معها حقيبة يد صغيرة بنفس تصميم ولون الحذاء، وارتدت تنورة قصيرة من الجلد باللون الأبيض والأحمر والأرجواني الفاتح والداكن والأسود مع شكل قلب مُطبّع باللون البني واعتمدت معها بلوزة من القماش باللون البني برقبة عالية وأكمام ضيقة وطويلة.

-لانا الساحلي بجزمة باللون الأسود:

لفتتنا جزمة جذّابة من وحي الفاشينيستا لانا الساحلي حيث صُمّمت من الجلد باللون الأسود وجاءت بمقدمة طويلة أمامية وبكعب عريض وعالٍ باللون الأسود مع أحزمة أمامية عريضة مُلتفة حول الساقين وأربطة طويلة باللون الأسود، ونسّقت معها حقيبة يد متوسطة الحجم باللونين البني والأسود، وارتدت فستان قصير باللون الأبيض ونسّقت معه جاكيت قصير من علامة كلوي Chloe باللون الأسود ومصمّم بياقة من الفرو باللون البني.

-انجي كيوان بجزمة باللون الأبيض:

وفي إطلالة أخرى اعتمدت النجمة انجي كيوان جزمة طويلة مصمّمة من الجلد باللون الأبيض، حيث صُمّمت بمقدمة مُدبّبة وبكعب عالٍ عريض باللون الأسود وجاءت من الأمام بأسلوب واسع وبتصميم أنيق وجذاب، أما النعل الخارجي فصُمم باللون الأسود، ونسّقت معها حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض مع فستان قصير باللون الأسود ومُطبع بورود باللون الوردي، وصُمّمت الأكتاف منفوشة مع الأكمام القصيرة والياقة العريضة باللون الأبيض المصمّمة بالدانتيل.

-مي عمر بجزمة مطبّعة:

تُفضّل النجمة مي عمر اعتماد الجزم الطويلة اللافتة وقد ارتدت جزمة بوت طويلة تصل إلى حدّ الساقين وصُمّمت بمقدمة مُدبّبة وبكعب طويل وعريض مصممة من الجلد ومُطبّعة بلونين الأبيض والأسود، ونسّقت معها حقيبة يد كبيرة باللون الأبيض مع تنورة قصيرة من الجلد باللون الأسود وقميصاً باللون الأبيض إضافة إلى مانطو طويل باللون الأحمر.