جديد 4E

اقترضت منها 36 ألف دولار، السجن لبريطانية بتهمة الاحتيال على وصيفة شرفها…

تواجه “عروس” بريطانية عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات، نتيجة خداعها لوصيفة الشرف بعدما اقترضت منها 27 ألف جنيه استرليني (36 ألف دولار) وأوهمتها بوعود كاذبة تمثّلت بإعطائها حصة في ميراثٍ وهمي بملايين الجنيهات الاسترلينية.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أخبرت “أنجيلا كيتشنر” صديقتها المقرّبة “نيكولا رينولدز” في يوم زفافها، أنها على وشك الحصول على أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني من بيع أعمال النقل الخاصّة بزوجها السابق.

وتعهدت “كيتشنر”، البالغة من العمر 54 عاماً، بسداد ديونها ورهنها العقاري وذلك بفضل صداقتها مع “رينولدز”، حيث وهمتها بمستقبل مليء بالسيارات الفخمة والثراء.

ولمدة أشهر، قامت “كيتشنر” بتقديم مجموعة من الأعذار الواهية عن سبب عدم تحقّق الأموال، زعمت فيها أنه تمّ تشخيص إصابتها بالسرطان، لكنها كانت تخفي الأمر عن خطيبها “بول”، الذي تزوجته في عام 2017.

وبدورها، فقد بدأت “رينولدز” تشكّ بأمر صديقتها المقرّبة عندما علمت أن “كيتشنر” قد أقنعت صديقاً آخر في السابق لاقتراض النقود.

وفي نهاية الطاف، اعترفت “كيتشنر” في المحكمة بإقدامها على الاحتيال، مُعلنةً إفلاسها التامّ وعدم امتلاكها أي مبلغ لإعادته إلى صديقتها المقرّبة. وبالتالي فإنها تواجه حالياً عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات ونصف.