جديد 4E

إطلالات خريفية من وحيّ بلقيس فتحي…

تتميّز إطلالات النجمة الشابة بلقيس فتحي بأناقة لافتة ولمسات عصرية تناسب سنّها وشخصيتها. فهي تختار الملابس التي تتلاءم مع إطلالاتها بأسلوب فريد ومميّز. وفي جولة على أبرز إطلالات بلقيس فتحي الخريفية، اخترنا لك منها ما يمكن أن يشكّل مصدر إلهام لاختيار إطلالاتك المقبلة.

-بلقيس فتحي بإطلالة ترابية الألوان:

من درجات الألوان الترابية الدافئة، اختارت بلقيس هذه الإطلالة الموقّعة بالكامل من علامة فنديFendi ارتدت بلقيس قميصاً مقلّماً مع تنورة ميدي، ذات قصّة مستقيمة، باللون البنيّ، وزيّنت إطلالتها بصندل مصنوع من الجلد باللون البني وحقيبة من العلامة نفسها باللون البيج الفاتح، أما النظارات الشمسية فاختارتها بقصّة الـ Eye Cat وباللون البني الأنيق.

ومن دار فندي Fendi أيضاً، اختارت بلقيس فستاناً باللون الأبيض المطبّع ببعض الخيوط الرمادية، يأتي مرفقاً بوشاح طويل باللون نفسه، وزيّنت إطلالتها بصندل مصنوع من الجلد الأسود وحقيبة كلاتش بحجم متوسّط، ووضعت نظارات بحجم كبير وبزجاج دخاني، جميعها من توقيع الدار نفسها.

-بلقيس فتحي بإطلالة رياضية:

في هذه الإطلالة اختارت سروال Sweatpants باللون الأسود ونسّقته مع توب باللون نفسه وقميصاً مزيّناً بالمربّعات باللونين الاسود والأخضر، وانتعلت حذاء رياضياً، فبدت إطلالتها بمنتهى الحيوية والانتعاش.

-بلقيس فتحي بإطلالة مزيّنة بالورود:

قد تكون هذه الإطلالة واحدة من أجمل الإطلالات التي تألّقت بها بلقيس. فقد اختارت طقماً من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة، مؤلفاً من تنورة ميدي بقصّة A Line ومن سترة بياقة مزيّنة بالكامل بالباييت. الطقم يأتي بقماش لامع ومطبّع بالكامل بالورود ذات الحجم البارز، وقد نسّقت معه بلقيس توب باللون الأصفر الداكن ما زاد من إشراقة الإطلالة.

-بلقيس فتحي بالجينز:

في إحدى إطلالاتها التي شاركتها مع متابعيها على إنستغرام تألقت بلقيس بسروال الجينز الأزرق الضيّق وقد نسّقت معه توب أسود وسترة بليزر من الجلد الأسود وقد زيّنت إطلالتها بحقيبة ملوّنة من علامة بولغري Bulgari.