جديد 4E

الحلاق يقرر : أحمد حمادة رئيساً لتحرير صحيفة الثورة .. وهني الحمدان رئيساً لتحرير صحيفة تشرين 

 

السلطة الرابعة – علي محمود جديد:

أصدر وزير الإعلام الدكتور بطرس الحلاق قرارين منفصلين قضى الأول بتكليف الزميل أحمد حمادة برئاسة تحرير صحيفة الثورة، وقضى الثاني بتكليف الزميل هني الحمدان برئاسة تحرير صحيفة تشرين.

وكان يرأس تحرير هاتين الصحيفتين الزميلان علي نصرالله للثورة – وعارف العلي لتشرين.

أسرة السلطة الرابعة تقدم أحر التهاني للزميلين حمادة والحمدان وتتمنى لهما التوفيق والنجاح في مهمتهما الجديدة، وهما أهل لذلك، لأنهما من الزملاء الصحفيين الكفوئين المشهود لهما بالمهنية العالية.

 

الزميل أحمد حمادة كان مدير تحرير صحيفة الثورة للشؤون السياسية، أي أنه كان يقف أساساً على عتبات رئاسة التحرير .

أما الزميل هني الحمدان فكان يعمل في صحيفة الوطن بعد أن عاد إليها عند تركه لمنصب مدير تحرير صحيفة تشرين أثناء رئاسة تحريرها من قبل الزميل محمد البيرق، ليترك صحيفة الوطن ثانية ويعود إلى تشرين رئيساً لتحريرها.

كل الأمنيات الطيبة للزميلين العزيزين أحمد حمادة وهني الحمدان .. وبطاقة حب وتقدير نرفعها أيضاً للزميلين المغادرين علي نصر الله .. وعارف العلي.

آملين لإعلامنا الوطني دائماً كل الخير والنجاح والقدرة على مواكبة الأحداث والمساهمة بخلقها أيضاً، ليكون مساهماً فاعلاً في التغيير نحو الأفضل، وفي التأثير على الرأي العام والمساهمة الأقوى بتكوينه، والذي بات يحتاج إلى جهود مضاعفة وصوت قوي يغطي على ضجيج أصوات المنابر المتكاثرة في هذه الأيام ومن كل الاتجاهات.