جديد 4E

الحلبي :آخر موعد للتسجيل في معرض بغداد يوم الخميس

 

السلطة الرابعة – 4e :

رغيد الحلبي

رغيد الحلبي رئيس رابطة مصدري الألبسة والنسيج .في تصريح خاص لصحيفة سنسيريا حول معرض صنع في سورية في بغداد الثاني لعام 2021  بين أن يوم الخميس 9 / 11 / 2021  هو آخر موعد للتسجيل و المشاركة في المعرض .  وذلك للبدء في أعمال الفيزا والشحن وترتيب المشاركات .

وعن المعرض صرح السيد الحلبي لسنسيريا  أن المعرض  يقام بالتعاون بين رابطة مصدري الألبسة والنسيج. و المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية واتحاد غرف الصناعة واتحاد غرف التجارة . و سيكون المعرض شاملاً  للقطاعات الصناعية الأربعة . (النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية )  تحت عنوان  “صنع في سورية للبيع المباشر ” في بغداد . و مدة المعرض  عشرة أيام  اعتباراً من 25 / 12 / 2021  ولغاية يوم  4 / 1 / 2022 .

معرض سابق مشابه – أرشيف

المعرض مخصص  للبيع المباشر و بالنسبة للصناعات النسيجية و نظراً لكونه في الموسم الشتوي فأغلب المعروضات من الملابس والمنتجات الشتوية .

ويبين الاقبال على المعرض حالياً وخاصة من الشركات المشاركة في النسخة الأولى منه بداية العام  على النجاح الذي حققه المعرض الماضي .

ويكتسب معرض صنع في سورية أهميته من أنه أسس لارتباط حقيقي بين المنتج السوري والمستهلك والتاجر العراقي وفتح الآفاق أمام المصدر السوري لتحديد احتياجات السوق العراقي بدقة.

( سينسيريا )