جديد 4E

إطلالات مزيّنة بنفحات اللون الورديّ من النجمات…

تُفضّل بعض النجمات العربيات اعتماد الأزياء المزيّنة بنفحات باللون الورديّ، فهو لون مُفضّل بالنسبة إلى الكثيرات، منهنّ من ترتديه كطقم مونوكروم فيما تدخله أخريات في تنسيق إطلالتهنّ مع بقية الأزياء سواء الكاجوال أو الرسمية أو للسهرات.
وفي السطور التالية رصدنا لك أجمل إطلالات مزيّنة بنفحات اللون الورديّ من النجمات لكي تستوحي منهنّ التصميم المناسب لكِ لإطلالة أنيقة وعصرية.

-ديما الأسدي بفستان باللون الورديّ:

تُفضل الفاشينيستا ديما الأسدي اعتماد الفساتين الزاهية الملونة ويعتبر اللون الوردي من الألوان المفضّلة لديها لذا فقد اعتمدت هذا الفستان من علامة زيمرمان الجذّاب المصمّم من القماش بدرجات اللون الوردي وجاء بأسلوب قصير ومطبّع بالكامل بالزهور بأشكال مختلفة وألوان وردية، حيث صمّم بأكمام منفوخة طويلة بأساور ضيّقة ورقبة عالية مرصّعة بأزرار أمامية على الصدر وجاءت تنورة الفستان بتصميم A Line قصير منفوش، إضافة إلى خصر ضيق عريض.

-ستيفاني صليبا بجاكيت طويل باللون الورديّ:

اختارت النجمة ستيفاني صليبا إطلالة رسمية أنيقة باللون الورديّ حيث اعتمدت جاكيت طويل مصمّم من الكاروهات باللون الورديّ والأبيض بياقة عريضة وجيوب أمامية وأكمام واسعة مع حزام عريض نفس قماشة ولون الجاكيت وبإبزيم جذاب مطلي بالكريستال اللامع، ونسّقت معه جوارب طويلة منقوشة باللون الرمادي الفاتح وانتعلت حذاء بكعب رفيع باللون الأرجواني الداكن وزيّنت إطلالتها بأقراط متدلية.

-هنا الزايد بطقم أنيق باللون الورديّ:

وفي إطلالة شبابية أنيقة اعتمدت النجمة هنا الزايد طقماً راقياً باللون الورديّ حيث اختارت بليزر قصير بأكمام نصفية وجيوب أمامية كبيرة مرصّعة بأزرار كبيرة مطلية بالذهب الأصفر ونسّقت معه توب قصير باللون الأبيض وتنورة قصيرة من القماش باللون الورديّ وجاءت بجيوب أمامية أيضاً، وأكملت هنا إطلالتها بإكسسوارات ذهبية ونظّارة شمسية بعدسات باللون الورديّ.

-لانا الساحلي ببدلة كلاسيكية باللون الورديّ:

أما بالنسبة للفاشينيستا لانا الساحلي فهي تحبّ اعتماد الملابس الكلاسيكية والبدلات الرسمية في معظم الإطلالات خاصّة الملوّنة فقد اعتمدت بدلة أنيقة مصمّمة ببليزر من الجلد باللون الوردي بياقة عريضة وأكمام ضيقة وجيوب صغيرة مع الأكتاف العريضة ونسّقت معه سروالاً واسعاً ذا ثنيات أمامية مصمّم من الجلد باللون الورديّ، وحملت لانا الساحلي مع هذه الإطلالة حقيبة يد صغيرة باللون الفوشيا مما جعل إطلالتها أكثر عصرية وجاذبية.