جديد 4E

موديلات قمصان طويلة من موضة خريف وشتاء 2021-2022…

عادت صيحات الموضة للقمصان الطويلة على شكل الفستان لخريف وشتاء 2021-2022 في التسلّل إلى واجهات المحلات التجارية بتصاميم ممّيزة وألوان منوّعة تواكب الطقس البارد. القميص الطويل هو القطعة الأساسية في خزانتكِ لهذا الموسم، فهو يوفّر العديد من الإطلالات العصرية وهو البديل عن فستان الخريف إذا ارتدته السيدة ببراعة.

-أنوثة وجاذبية:
لارتداء القمصان الطويلة في فصل الشتاء بكلّ أناقة، يجب مراعاة موديلات القميص الطويل، فمن الصيحات الرائجة للقميص الطويل أيضاً تلك المزوّدة بحزام يحدّد الخصر، ويتميّز بأنه يضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية، فاختاريها إذا كنت ترغبين في ارتدائها في أحد مشاويرك المميّزة، أما في حالة ارتداء قميص طويل غير مزوّد بحزام، فيمكنكِ تنسيق حزام من الجلد معه، أو يمكنكِ ارتداء حزام الكورسيه الذي يأتي ضمن الصيحات الأكثر رواجاً، وذلك لتتمتّعي بلوك عصري وغير تقليدي.
ويجب مراعاة طولك، فإذا كنت قصيرة القامة، فاختاري القمصان المصمّمة بخطوط طولية، لتعطيكِ مظهراً أكثر طولاً، ويمكنك انتعال حذاء بكعب عالٍ، أما إذا كنتِ من الفتيات الطويلات، فابتعدي عن الخطوط الطولية تماماً، واستبدليها إما بالقمصان محايدة اللون كالبيضاء أو السوداء، أو اختاري القمصان المزيّنة بالنقوش العرضية التي تقلّل من المظهر الطويل.
ننصحكِ باللجوء إلى القمصان الطويلة المزيّنة بالطبعات، خاصّة طبعة المربّعات السوداء والصفراء الدارجة، والتي حملت توقيع ماركة دوكان Doucan وقد تمّيزت بالطول المتوسط والمزج بين نمطين من النقشات، نسّقيها مع بوت عالٍ إلى حدّ الركبة باللون الأسود لإطلالة لافتة للأنظار.

أما في المساء، فيمكنكِ التأنّق بالقميص الطويل من ماركة كوستو برشلونة باللون الأزرق الجذّاب، لإضفاء لمسة أنوثة على الإطلالة.

تسابق المصمّمون على تقديم القمصان القصيرة واعتمدتها العارضات بطريقة الفستان، لِمَ لا تجرّبين هذا الموديل الأبيض والرائع وتنسّقينه مع بوت أسود طويل باللونين الأبيض والأسود وحقيبة يد بيضاء؟!

-القمصان المحتشمة:
لا شكّ أن الدور العالمية الكبرى حرصت على إدراج باقة من القمصان المحتشمة ذات القصّات الواسعة والطويلة، ننصحكِ بالقميص المقلّم مع سروال من الجينز من ماركة أكنفاس  لإطلالة نهارية عصرية ولا أجمل.

ارتدي القميص الطويل باللون الزهري من ماركة سيديلار Cedalar لإطلالة فخمة على مدار اليوم.