جديد 4E

البني لون دافئ وترابي يناسب أجواء الشتاء الباردة…

تتميّز ملابس الشتاء دائماً بألوانها الداكنة، بعكس ألوان فصل الصيف، لذا تستمرّ موضة اللون البنيّ الذي يمكن لكلّ سيدة تنسيقه مع درجات البيج الفاتحة والأوف وايت.

-مظهر أحادي اللون:

لا يخرج اللون البني أبداً عن الأناقة، فقد ظهر البني الذي استحوذ مؤخّراً على مجموعات عروض الأزياء، بالظلال غير الرسمية لشتاء 2021- 2022. نجد سترة منفوخة بنية داكنة وسراويل طويلة وملابس محبوكة تظهر في كل مكان، حتى إنّ الجلد البني قد عاد بقوة مع درجات اللون الزهري، يبدو أنه من السهل مزج درجات اللون البني الداكن، لإضفاء مظهر أحادي اللون مصقول يبدو طبيعياً وبسيطاً.
إذا كنتِ تبحثين عن طرق لإضفاء موضة اللون البني الغني إلى تشكيلة الشتاء أو درج الأساسيات، فعليك أن تشتري جاكيت أنيقاً منفوخاً باللون البني الداكن، لكن خيار الجلد هو بديل جيد، يتميّز الجاكيت بتصميم أنيق وواسع بما يكفي، لارتدائه فوق السترات الصوفية، وهو إضافة مريحة إلى أزيائك، لمَ لا تجرّبين الجاكيت مع إطلالة من نفس اللون أو لون آخر من الألوان الأحادية؟!

لديك جميع درجات البني المختلفة التي تحتاجين لها لتحديث قسم الأساسيات الخاصّ بك، لمَ لا تضيفين السترات الهاي كول خفيفة الوزن إلى خزانتك وتستمتعين بتنوّعها اللامتناهي مع أزيائك؟!
لمَ لا ترتدينها بطبعات جلد الفهد مع التنورة متوسطة الطول، أو قميصاً باللون البني يتناسب تماماً مع إطلالة عملية أنيقة؟! أو ارتدي السترة القصيرة مع الجينز أو بنطلون البدلة المفضّل لديك عالي الخصر.

-أناقة وجاذبية:

يعتبر اللون البنى من الألوان المفضّلة للكثيرات، والذي يزيد من إطلالة من ترتديه أناقة وجاذبية، فمن الممكن ارتداؤه مع اللون الأبيض أو الأسود، لأنه يعبّر عن المرح والحيوية، بالإضافة إلى أنه لون أنثوي، يزيد من جرأة من ترتديه، ويجعلها تثق في نفسها.
يستعين البعض بتلك الألوان للحصول على إطلالة كاجوال، من خلال ارتداء تنورة جلد باللون البني مع كنزة صوف باللون الأبيض وجاكيت وحذاء مناسب بكعب عالي للحصول على إطلالة عصرية وملفتة للأنظار.
أما للمشاوير الليلية، فيمكن تنسيق فستان فوشيا أو تنورة وردية، للحصول على إطلالة مسائية جذابة واختيار حقيبة بنية اللون وحذاء نفس اللون بكعب عالٍ، خاصة أن اللون الوردي يعدّ من الدرجات الهادئة التي تساعد في الحصول على إطلالة أكثر رقة، ويتناسب ذلك اللون مع الدرجات البنية، ويجعل من ترتديه تلفت الأنظار حولها.

لإطلالة كلاسيكية وعصرية، يمكنك تنسيق البدلة باللون البني مع كنزة سوداء من الصوف الناعم، ويفضل اختيار إكسسوارات باللون البيج الفاتح، أو إيشارب طويل بدرجات اللون البني، ولإطلالة عملية جذابة، يمكنك اختيار بليزر باللون البني، ويفضّل تنسيقه مع تيشيرت وبنطلون وحقيبة باللون الأسود.
بما أن الكاب من صيحات الموضة هذا الموسم، لا تتردّدي أبداً في اختياره باللون البني، وتنسيقه مع قميص وبنطلون، للحصول على إطلالة راقية.