جديد 4E

يوفر مئات فرص العمل … اليوم اختتام فعاليات معرض التوظيف في غرفة صناعة حلب

 

الشهابي : مستعدون لتأهيل الكوادر والقيام بما يلزم للحد من هجرة الشباب واتاحة فرص العمل الشريف أمامهم

 

السلطة الرابعة – فؤاد العجيلي :

بمشاركة مؤسسات وشركات صناعية واقتصادية وسياحية وتعليمية تختتم اليوم الخميس فعاليات معرض التوظيف الذي بدأالثلاثاء الماضي، وتقيمه غرفة صناعة حلب تحت شعار / العلم والعمل / وذلك في مقر غرفة الصناعة .

المهندس فارس الشهابي رئيس غرفة صناعة حلب أوضح أن الدورة الحالية هي الرابعة للمعرض وتقام هذا العام بمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات التي تقدم مئات فرص العمل للشباب الباحثين عن وظائف تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم، لافتاً إلى أن الهدف الرئيسي للمعرض هو تأمين فرص عمل كريمة لخريجي الكليات والمعاهد ولغيرهم من الباحثين عن العمل وذلك بهدف سد النقص الحاصل في العمالة ومبدياً استعداد الغرفة لتأهيل وتدريب هذه الكوادر والقيام بما يلزم للحد من هجرة الشباب واتاحة فرص العمل الشريف والمنتج أمامهم .

من جانبه أوضح حسام الدين ششمان رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة الصناعة أنه يشارك في المعرض 26 مؤسسة وشركة وبعضها يقدم اكثر من 200 فرصة عمل ، داعياً الجميع لزيارة المعرض والاطلاع على فرص العمل المتاحة .

وكان قد حضر الافتتاح كل من محمد فاروق حداد عضو قيادة فرع جامعة حلب للحزب والمهندس هاني برهوم رئيس فرع نقابة المهندسين واعضاء مجلس إدارة غرفة الصناعة وعدد من اعضاء مجلس ادارة غرفة التجارة وفعاليات علمية واقتصادية ورسمية.

الجدير بالذكر أن فعاليات المعرض تستمر لنهاية اليوم الخميس واوقات الزيارة من الساعة 12 ظهراً ولغاية 8 مساءً .