جديد 4E

البارعون في غزل الحروف على أنوال المتاعب ليصنعوا نسيجاً بهياً من الكلمات في ردهات السلطة الرابعة .. كل عام وأنتم بخير

 

الاتحاد: سيبقى الصحفيون أوفياء لمهنتهم ولوطنهم ولقائد الوطن

 

الصحفيون كانوا درعاً حصيناً أمام أعتى هجمة إعلامية للنيل من وحدة وحرية وسيادة سورية

 

دمشق – السلطة الرابعة :

أكد اتحاد الصحفيين أن الصحفيين في سورية أدوا واجبهم الوطني والمهني فكانوا المدافعين عن وحدة التراب السوري إلى جانب الجيش العربي السوري وقدموا الشهداء وكانوا الدرع الحصين للوطن أمام أعتى هجمة إعلامية كان هدفها النيل من وحدة وحرية وسيادة سورية.

وفي بيان له بمناسبة عيد الصحافة السورية لفت الاتحاد إلى أن الإعلام الوطني كان مرآة تعكس هموم المواطن الذي يواجه إجراءات قسرية ظالمة غير شرعية طالت لقمة عيشه وهدفت إلى النيل من صموده.

وأوضح الاتحاد أن عيد الصحافة يتزامن مع بدء العملية الانتخابية لدورته السابعة مؤكداً تجديد العهد بأن يبقى الصحفيون أوفياء لمهنتهم ولوطنهم وللقائد المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.

واختير الخامس عشر من شهر آب من كل عام عيداً للصحافة السورية في عام 2006 عندما زار السيد الرئيس بشار الأسد المؤتمر العام الرابع لاتحاد الصحفيين تزامناً مع انتصار المقاومة في جنوب لبنان حيث تركت هذه الزيارة انطباعاً إيجابياً لدى الصحفيين وأكدت المكانة التي تحظى بها مهنتهم.

هذا ويقيم اتحاد الصحفيين حفل استقبال اليوم الأحد بهذه المناسبة عند الساعة 11:30 في بوفيه جريدة الثورة .. الدعوة عامة لكافة الزملاء.

..