جديد 4E

أزياء منعشة تناسب مشاوير الشاطئ…

تعتبر مشاوير الشاطئ من أكثر الأماكن التي تسترعي اهتمامنا في فصل الصيف، وهي تتطلّب منّا إطلالات عملية ومريحة دون أن تخلو من لمسة الأناقة والتميّز. وحرصاً من المصمّمين على تأمين أناقتك في مختلف الأوقات، قدّمت مجموعات ربيع صيف 2021 باقة من الأزياء المنعشة التي تناسب مشاوير البحر ونزهات الشاطئ.

1-إطلالة منعشة بالشورت:

من الإطلالات التي يمكنك أن تختاريها خلال مشوار إلى الشاطئ، هو شورت بطبعات منعشة مصنوع من القطن الناعم كالذي قدّمته علامة إيتروEtro ونسّقته مع توب قطنية باللون الأبيض. يمكنك كذلك أن تختاري توب من دون أكمام لإطلالة منعشة أكثر وأن تنسّقي مع إطلالتك هذه بعض الإكسسوارات كقبعة وحقيبة من القش وحذاء Flip-Flop.

2-إطلالة بالفستان الفضفاض:

يعتبر الفستان المصنوع من قماش ناعم مع بعض التفاصيل البسيطة من الكشكش أو الرسومات المنعشة من الخيارات المناسبة لمشاوير الشاطئ خاصّة إذا اخترت فستاناً طويلاً أو حتى فستان ماكسي. تألقي بفستان طويل كالذي قدّمته علامة “ساشني أند بابي” Sachin&Babi مع إكسسوارات مميّزة لتمضية نهار ممتع أو عشاء مع الأصدقاء على الشاطئ.

3-إطلالة بالسروال:

قد تظنين بأن ارتداء السروال إلى الشاطئ ليس بالإطلالة المناسبة، ولكن عندما تختارين تصميم سروال مخرّم كالذي قدّمته علامة “سارا باتاغليا” Sara Battaglia يمنحك شعوراً بالانتعاش والراحة، فإن إطلالتك هذه ستكون ملائمة جداً لأجواء الشاطئ. يمكنك أن تختاري مع السروال قميصاً من قماش اللينين أو توب من القطن، وأن تنتعلي حذار رياضياً أو صندلاً بكعب مسطّح.

4-إطلالة بالفستان القصير:

بعض الفتيات يفضّل الفساتين القصيرة على الفساتين الطويلة، وستجدين في مجموعات ربيع وصيف 2021 التي قدّمتها العلامات التجارية تصاميم عصرية ومريحة من الفساتين ذات الطول المتوسط والقصير. يمكنك أن تختاري هذا الزيّ من “ترينا تورك” Trina Turk لمشاوير الشاطئ، انتعلي معه حذاء بكعب عالي أو متوسّط لعشاء مع الأصدقاء، أو حذاء مسطّحاً أو Flip-Flop لنزهة على الشاطئ.