جديد 4E

فساتين عروس مزيّنة بالورود…

تبحث كل عروس عن إطلالة مميّزة تجمع بين العصرية والرقيّ في ليلة زفافها، ومع ظهور العديد من صيحات الموضة في عالم تصميم فساتين العرائس، أصبح من الصعب اختيار التصميم الأكثر جاذبية وعصرية.
وقد لاقت موضة الفساتين المزيّنة بالورود رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، سواء في تصميم فساتين السهرات أو فساتين العرائس.

1-فستان عروس مزيّن بالورود من Claire Pettibone:

قدّمت ماركةClaire Pettibone العديد من التصاميم الراقية والجذّابة لفساتين عروس مزيّنة بالورود لموسم 2022، أعجبنا منها هذا الفستان الراقي المُصمم من قماش التول الأبيض.
وصُمّم الفستان بتوب ذي أكمام طويلة من التول المُطرز بالدانتيل، مع ورود بدرجات اللون الوردي وفروع الأشجار على الصدر، فيما صُمّم الخصر من الدانتيل.
وجاءت تنورة الفستان بتصميم A line طويل، ومزيّنة بالورود، مع ذيل أطراف مزيّنة بالدانتيل الأبيض.

2-فستان عروس مزيّن بالورود من إيلي صعب Elie Saab:

 

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية بفساتين زفاف مزيّنة بالورود، قدّم مُصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، هذا التصميم الممّيز لفستان أبيض مُزيّن بالورود المٌطرزة.
وصُمّم الفستان من توب بأكمام طويلة بقماش التول الأبيض، ومُطرّزاً بالخرز الأبيض والترتر الفضي، إضافة إلى الورود البيضاء بأحجام مختلفة، مع حزام رفيع على الخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل منفوش، مع تطريز بالورود البيضاء والخرز الأبيض.

3-فستان عروس مزيّن بالورود من Halfpenny London:

لإطلالة أكثر نعومة وبساطة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي من ماركة Halfpenny London، لفستان عروس أبيض صُمّم من توب بدون أكمام مع تنورة ماكسي طويلة، مع كب قصير مُطرّز بالورود البيضاء بأحجام وأشكال مختلفة.

4-فستان عروس مزيّن بالورود من Amelia Casablanca:

 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جرأة وعصرية بفستان عروس مزيّن بالورود، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان عروس من ماركة Amelia Casablanca، صُمّم من قماش الساتان باللون الأوف وايت، وتزيّن بالورود الصفراء.
وصُمّم توب الفستان من قماش التول المُطرّز بالورود الصفراء كبيرة الحجم، مع البتلات الخضراء، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل منفوش، مع ذيل طويل منسدل.