جديد 4E

أنجبت طفلها في المرحاض… من دون أن تعلم بحملها!

في حادثةٍ غريبةٍ ونادرةٍ، أنجبت المرأة الأميركية “ميليسا سورجيكوف” طفلاً أثناء جلوسها على كرسي المرحاض، بعد مرور تسعة أشهر على حملها بابنها “ليام” دون أن تدرك حتى أنها حامل.

وأخبرت ميليسا موقع “توداي” أنّه في الوقت الّذي ولد فيه ابنها، لم تكن لديها أي فكرة عن حملها، بل ظنّت أنّها كانت تعاني من حصى في الكلى.

وفي التفاصيل، تابعت ميليسا (38 عاماً) أنّه في وقت مبكر من صباح يوم 8 آذار، اعتقدت أنّها تعاني من آلام شديدة ناتجة عن الدورة الشهرية. ولكن مع مرور الساعات واشتداد التشنجات، وطلبت من خطيبها دوني (37 عاماً) الاتصال برقم الطوارئ والإبلاغ عن إصابتها بحصى في الكلى.

وقالت: “كنت أشعر بالراحة فقط لدى جلوسي على كرسي المرحاض. لذلك جلست في الحمام، وكنت أصرخ من شدة الألم لأنني لم أكن أعرف ماذا يصيبني في الضبط. ولكني فجأةً شعرت بشيء يندفع من داخلي. ظننت أنني فقدت عضواً من جسدي من شدّة الألم!”

وأضافت أنّها لم تدرك ما حصل في المرحاض إلى حين دخل خطيبها للكشف عن الوضع.

ومن جهته، قال “دوني” إنّه عندما وصل فريق الإسعاف إلى منزلهما، تفاجأ الجميع بوجود الطفل، إذ توقّعوا أن تكون مصابة بأوجاع في الكلى. وبعدها تم نقلهما إلى المستشفى، فولد الطفل “ليام” بصحة جيدة، باستثناء نقص طفيف في الحديد.