موديلات فساتين واسعة موضة ربيع 2021…

تفضّل الكثير من النساء اعتماد الفساتين الواسعة سواء في الإطلالات النهارية السريعة، أو في الإطلالات المسائية، نظراً لسهولة الحركة بها، وملائمتها لمختلف الأجسام، سواء الجسم الرفيع أو الجسم الممتلئ.
وتختلف تصميمات الفساتين الواسعة بين القصير والطويل وذي الأكمام الطويلة أو بدون أكمام، لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين واسعة موضة ربيع 2021، لتختاري من بينها الأنسب لكِ:

1-فستان بيج واسع من Dior:

قدّمت ماركة Dior في مجموعة ربيع وصيف 2021، مجموعة مميّزة من موديلات فساتين واسعة، أعجبنا منها هذا التصميم الجذّاب، لفستان ميدي واسع باللون البيج، ذي توب بفتحة صدر تصل حتى البطن على شكل حرف V، مع أكمام واسعة تصميم ثلاثة أرباع الكم، أمّا التنورة فجاءت بتصميم ماكسي ذي شراشيب قصيرة على الأطراف، إضافة إلى حزام بني رفيع من الجلد على الخصر.

2-فستان أبيض واسع من Alberta Ferretti:


بتصميم أنثوي جذّاب، قدّمت ماركة Alberta Ferretti هذا الفستان الواسع، الذي جاء تصميمه بتوب بدون أكمام ذي فتحة صدر على شكل حرف V، مع حمّالات رفيعة وتصميم الكشكش على الخصر، أما التنورة فجاءت بتصميم A line طويل.

3-فستان واسع من Maryling:

لإطلالة عملية تناسب الإطلالات النهارية، قدّمت ماركة هذا التصميم الأنيق لفستان شيفون واسع ملوّن، ذي توب بأزرار أمامية وأكمام بتصميم ثلاثة أرباع الكم، مع ياقة عريضة، وجيوب كبيرة على الصدر، أما التنورة فجاءة ميدي بتصميم A line.

4-فستان واسع من Max Mara:

قدّمت ماركة Max Mara العديد من التصميمات الأنيقة لفساتين واسعة موضة ربيع 2021، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق لفستان واسع قصير باللون البيج، ذي تصميم Off Shoulder، مع أكمام واسعة وطويلة تتوسطها جيوب كبيرة الحجم، إضافة إلى جيوب كبيرة على الصدر، أما التنورة فجاءة بتصميم قصير مع جيب كبير الحجم يتوسطها بشكل عصري وأنيق.

5-فستان واسع من Daniela Gregis:

لإطلالة عملية تناسب الإطلالات السريعة، قدّمت ماركة Daniela Gregis هذا التصميم الجذّاب، لفستان واسع ميدي باللونين البيج والبرتقالي، وهو فستان مُصمّم من توب واسع بأكمام طويلة وأكتاف ساقطة مع حزام على الخصر بنفس لون وقماش الفستان، أما التنورة فجاءت بتصميم A line.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

88 − 86 =