جديد 4E

الأول

كل عام وأنتم بخير .. الطريق مزدحم .. ولكننا مستمرون بقطف أجمل الورود لكم مزركشة بالجمال والمحبة

علي محمود جديد

وها قد مضى على انطلاقتنا عام كامل، عام بحاله على موقع ( السلطة الرابعة ) الذي دخلنا عبره إلى هذا العالم الجميل، عالم الإعلام الإلكتروني، وقد كنت أحسبه – أنا وفريق العمل – أنه عالم سهل المرور، طرق معبدة وفسيحة، ومروج سندسية خضراء مليئة بالورود الجميلة التي لن ينالنا منها سوى المنظر الجميل وروائح العطر الأخّاذة التي تُنْعِش في أعماقنا هذا العشق الكبير للسلطة الرابعة .. الصحافة .

غير أن الأمر ليس كذلك تماماً، فصحيح أن الطرق معبّدة، ولكنها مزدحمة بزملاء آخرين أعزّاء ومقتدرين وخبراء متميزين سبقونا بمواقعهم المتألقة إلى هذا العالم المهني الجميل، فهيهات أن نلحق بذاك الركب، وصحيح أن المروج مليئة بالورود، ولكن ما أن اقتربنا حتى وخزتنا بعض الأشواك، التي كان علينا .. وعلينا باستمرار أن ننتبه إليها كي لا تؤثر على جمال المشهد.

وعلى كل حال .. سنمشي بهدوء تحت ظلال السلطة الرابعة برسالتها المقدسة القائمة على الصدق في المعلومات ونصرة المظلومين، والدفاع بالموقف والكلمة عن هذا الوطن العظيم في قلوبنا والغالي عليها .. سورية .. بلاد الشمس والحضارات .. ووطن الكفاح والمقاومة.

كل عامٍ وأنتم بخير .. وأطيب الأمنيات لكم وأملنا كبير أن لا نكون ضيوفاً مزعجين لكم .. وأن نوفق – مهما تكاثفت الأشواك – بقطف أجمل الورود لنقدمها لكم باقات مزركشة بالجمال والمحبة .

تحية لكم منّا نحن فريق العمل ( وصال عبد الواحد – سماح المحمود – المهندس عبد الله نوارة – فارس تكروني – علي محمود جديد ) وكل من يتعاون معنا .. لكم ولهم كل المحبة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

37 − 31 =