جديد 4E

موديلات البنطلون الجلد موضة شتاء 2021…

لا تغيب صيحة البنطلون الجلدي عن موسم الموضة وخصوصاً خلال موسم الشتاء.

تعرّفي إلى نصائح لتنسيق البنطلون الجلد والذي يعدّ من أبرز اتجاهات موضة شتاء 2021، شاهدي صور الفاشينيستا والمؤثّرات واختاري منها اللوك الذي يناسب ستايلك والمكان الذي تتوجهين إليه.

1-البنطلون الجلد عالي الخصر موضة شتاء 2021:

برز هذا الموسم البنطال الجلد الواسع عالي الخصر والذي يضيق بدءاً من منطقة الركبة وصولاً إلى الحافة والمزوّد بحزام معقود من الأمام، القطعة التي تؤمّن لكِ إطلالة على الموضة تزيد من طولك وتخفي منطقة الفخذين الممتلئة نظراً لقصتها التي لا تلتصق بالجسم اختاريها باللون البنيّ الداكن ونسّقيها مع كنزة بيضاء وحذاء نيود مدبّب وشنطة بيضاء أو بيج فاتحة.

إذا كنتِ طويلة القامة لا تتردّدي في اعتماد موضة البنطال الجلد عالي الخصر الذي يصل طوله إلى منتصف الساق، لائميه مع كنزه بيضاء بقبّة عالية وبليزر رمادي بياقة عريضة وانتعلي بوت الكاحل الأسود.

2-البنطلون الجلد مستقيم القصّة آخر موضة:

حقّقت البناطيل الجلد مستقيمة القصّة غير الملاصقة للجسم رواجاً كبيراً هذا الشتاء ونسّقتها مؤثّرات الموضة بطرق عصرية يمكن أن تستوحي منها، نسّقي البنطال الجملي مع قميص أبيض وكنزة صوف باللون الجملي من دون أكمام وتمّمي أناقتك بمعطف أصفر وحذاء أسود وحقيبة يد بيضاء.

نسّقي البنطال الأسود مع كنزة بيضاء خفيفة وبليزر جملي فاتح مزدان بأزرار ذهبية على الجهتين وانتعلي حذاء أسود مدبّب وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

3-البنطلون الجلد الضيّق وطرق تنسيقه بأسلوب مرتّب:

لم يغب البنطلون الجلد الضيّق Skinny leather pants عن مجموعات كبريات الماركات هذا الموسم، لائمي البنطال الأسود مع كنزة سوداء خفيفة وبليزر أسود قصير مزيّن بأزرار ذهبية وأكملي اطلالتك بوشاح أو سكارف مطبّع حول العنق واحملي حقيبة رمادية مبطّنة.

نسّقي نفس البنطال مع كنزة باللون الجملي الداكن بقبّة عالية ومعطف أسود متوسط الطول وانتعلي بوت مطبّع بنقشة جلد الأفعى واحملي حقيبة الباوتش باللون الجملي.