جديد 4E

نيان ألكترونيك الإيرانية تبدأ باستبدال الأنظمة الكهربائية لمراكز الاتصالات

دمشق – 4e

بدأت الشركة الإيرانية “نيان إلكترونيك”، بتنفيذ الاتفاقية التي وقعت بداية شباط الجاري مع السورية للاتصالات بشأن توريد وتركيب وتشغيل أنظمة قدرة كهربائية مع مدخراتها لاستبدال تجهيزات القدرة القديمة مع نقل الأحمال في عدة مراكز وفروع الاتصالات بالمحافظات، وتقديم القطع التبديلية اللازمة للتشغيل.

وأوضحت السورية للاتصالات أن “هناك عدة مراحل للتنفيذ تبدأ بزيارة المراكز والمقاسم الهاتفية وإجراء المسح الميداني وإعداد مخططات الوضع الراهن والفنية لها ليتم أثناء ذلك تأمين البنى التحتية والأعمال الإنشائية من قبل السورية للاتصالات، وبعد ذلك يتم إعداد التجهيزات والمعدات الكهربائية إلكتروميكانيكية اللازمة وتركيبها في أماكنها ووضعها بالخدمة على التوالي.

وكانت الشركة السورية للاتصالات وشركة نيان الكترونيك الإيرانية قد وقعتا في الرابع من شهر شباط عقداً بهذا الشأن على أن يجري تنفيذه خلال سنة تتضمن زيارات بين الطرفين ونقل الخبرات والمهارات على الأجهزة الحديثة للجانب السوري وتقديم الخدمات الفنية والاستشارية وتدريب العاملين في سورية.

ورأت السورية للاتصالات أن هذا العقد يعطي موثوقية كافية للقدرات التشغيلية للمراكز الهاتفية وخدمة أفضل للمواطن وبشكل مستمر وخاصة أثناء انقطاع التيار الكهربائي إضافة إلى أنه يسهم بإعادة الجودة لقطاع الاتصالات وتحقيق إيرادات إضافية للشركة.