جديد 4E

إطلالات “كايت ميدلتون” تعتمد على أسلوب الكلاسيكية…

تُلفتنا دوقة كامبريدج “كايت ميدلتون” بأسلوبها المحافظ في عالم الأزياء، إذ أنها تركّز بشكل كبير على التصاميم الكلاسيكية ذات الطابع الرصين. وهذا يظهر بشكل جليّ في إطلالاتها الجميلة التي تُلفتنا بشكل دائم. لذا تعرّفي أكثر إلى الأسلوب الذي تعتمد عليه دوقة كامبريدج وكيف يمكن أن تعتمديه على الأصول وبالطرق الصحيحة.

-أزياء مطعّمة بالكلاسيكية:

1-تصاميم مميّزة وجميلة:
تركّز “كايت” على القصّات المستقيمة في أزيائها التي تعكس كلاسيكية لا متناهية لها. كما تعمد إلى تنسيق الأطقم أي التنورة مع السترة وقد تحتوي التنورة على بعض الكشاكش كلمسة من التغيير. هذا وتختار الفساتين الكلاسيكية ذات الأسلوب الجامد والتقليدي البعيدة كلّ البعد عن الطابع العصري.

2-ألوان متنوعة:
اللافت في”كايت ميدلتون” أنه وعلى الرغم من اعتمادها على الطابع الكلاسيكي في أزيائها، إلا أنها لا تقف عند هذه الحدود فيما يخصّ الألوان، بل تتمتّع بجرأة كبيرة في اعتماد الألوان القوية والبارزة كالأحمر والبوردو والأزرق والأخضر. طبعاً، هذا لا يعني أنها لا ترتدي لائحة الألوان المحايدة، بل على العكس نراها بشكل كبير باللون الأبيض والأسود والكحليّ والزيتي وغيرها من الألوان الرصينة البعيدة عن البهرجة.

3-إكسسوارات ذات طابع كلاسيكي:
فضلاً عن ذلك، لا تقتصر خيارات “كايت ميدلتون” على الإطلالات الكلاسيكية في الأزياء فقط، بل امتدّت إلى عالم الإكسسوارات التي تختارها “ميدلتون” بدقّة. وتركّز بشكل كبير على القبعات ذات الشكل الكلاسيكي بمختلف تصاميمها وعلى الأحزمة الجلدية المميّزة، هذا بالإضافة إلى الحقائب والأحذية ذات الأسلوب الجميل والرصين.

-اعتمدي الأسلوب الكلاسيكي على غرار “كايت ميدلتون”:
كثيرات منا تحبّ اعتماد الأسلوب الكلاسيكيٍ، لكن لا يعرفن الطرق والأساليب لذلك، من هنا، إليك النصائح الأساسية لكي تنعمي بإطلالة تقليدية جميلة بعيدة عن معالم العصرنة:
1-في البداية عليك أن تبتعدي عن الأزياء الفضفاضة والواسعة لأنها لا تعكس طابعاً كلاسيكياً، بل على العكس هي مظهر من مظاهر الموضة المعاصرة الجديدة.
2- ركّزي بشكل كبير على القصّة التي تليق بجسمك، ففي حال كنت ذات وزن زائد فننصحك بأن تعتمدي قصة الـ A في أزيائك، أما في حال كنت نحيفة، فمختلف الأشكال تليق بك، خصوصاً القصّة المستقيمة التي ستبرز جمالية جسمك وستمنحك طولاً مثالياً.
3- اختاري الإكسسوارات التي تتماشى مع إطلالتك ولا تتردّدي في تنسيق القبعات المتنوعة معها، إذ أنها موضة الموسم وركن أساسي من أركان الموضة الكلاسيكية.