تبحث عن حل لمشاكل الأسواق .. غرفة تجارة دمشق تشكل لجانها القطاعية

دمشق – السلطة الرابعة

صرح الاستاذ عماد القباني عضو مجلس ادارة غرفة تجارة دمشق لموقع الاقتصاد اليوم انه عقد اليوم الأحد الاجتماع الثالث لأعضاء مجلس الادارة  برئاسة الأستاذ أبو الهدى اللحام رئيس مجلس الإدارة وذلك لمتابعة الأعمال. حيث تم تشكيل اللجان وتوزيعها على الاعضاء وكل عضو مجلس ادارة يترأس لجنة حيث يتم تعيين أعضاء اللجان من قبل رئيس كل لجنة شريطة أن يكونوا من الهيئة العامة و من أصحاب الخبرة وعلى كل لجنة تقديم تقرير كل ثلاثة أشهر بما تم من إنجازات بالعمل المكلفة به.

كما صرح القباني ان خلال الايام القادمة سنباشر  بوضع خطط العمل ومخاطبة الجهات المعنية لإيجاد حل للمشاكل التي تواجهها الأسواق لأننا جميعاً من هذه الدائرة و سيكون هناك جهود مشتركة من اللجان ومن ضمن الأعمال تنشيط  الاسواق الداخلية وإعادة تفعيل المعارض الخارجية و الداخلية.

وايضاً سيتم التواصل مع الصناعين و التجار بالأسواق الداخلية لدراسة الاسعار ووضع المعايير للوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

وأضاف القباني : اليوم بدورنا كأعضاء مجلس ادارة في غرفة تجارة دمشق وقد نلنا ثقة السادة التجار فإن العمل يحتم علينا العمل والتكاتف بكل ما نملك من طاقة وإمكانيات، ومن أساسيات الحلول والتواصل مع الجهات الحكومية المختصة لاتخاذ القرارت المناسبة بما يخدم التجار والأسواق والابتعاد عن الروتين لما يحقق من إنجازات على أرض الواقع. وستبقى سورية قوية بإرادة شعبها و ثقته بقيادتها.

موقع الاقتصاد اليوم

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 64 = 70