كيف ارتدت النجمات أزياء باللون الأحمر؟

يُعتبر اللون الأحمر من أقوى الألوان على ساحة الموضة، وهو يفرض نفسه في كل موسم جديد من خلال مجموعات مميّزة وملفتة. ومؤخّراً لاحظنا أنّ النجمات العربيات يواظبن على ارتداء هذا اللون باستمرار خلال مناسباتهنّ اليومية والنهارية أو خلال المناسبات الليلية الخاصّة. لذا تابعي معنا أبرز الإطلالات التي رصدناها لك، وكيف يمكن أن تعتمدي هذا اللون على غرار النجمات.

-جاذبية اللون الأحمر:
يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان حيويةً وإشراقاً وله توهّج غريب يلفت الأنظار بشدة. فضلاً عن ذلك، يتماشى هذا اللون مع السمراوات والبيضاوات على حدٍ سواء تبعاً لتدرجاته وشرط أن يتناغم مع لون البشرة.
كما أنّ هذا اللون يعتبر من الألوان الفرحة ويعكس أجواءً من التفاؤل والإيجابية على الشخصية التي ترتديها ويجذب الأنظار نحوها.
هذا ويساعد هذا اللون على التغلب على الصعوبات وتحقيق الأهداف، وكذلك قبول الذات، والقدرة على الدفاع عن موقفهم ومصالحهم. كما أنّ الطاقة الظاهرة في هذا اللون تدفع إلى تحقيق المبتغى، وتساهم في ظهور المسؤولية، ونمو احترام الذات.

-كيفية تنسيق اللون الأحمر بالطرق الصحيحة:

سيري على خطى النجمات واعتمدي اللون الأحمر في إطلالاتك من خلال اعتماد الخطوات الصحيحة لذلك، إذ أنّ هذا اللون يعتبر من الألوان الدقيقة التي لا يمكن أن تخطئي بها لكيلا تظهري بأسلوب مبتذل، لذا إليك الطرق الصحيحة:
1-من الضروري أن تحدّدي لون بشرتك وعلى أساسها اختيار الأحمر الذي يليق بك. ففي حال كنت سمراء، اختاري الأحمر الزاهي والقويّ وابتعدي عن الألوان الداكنة، أمّا في حال كنت بيضاء، فننصحك بتدرجات الأحمر الداكن التي ستليق بك جداً.
2- نسّقي مع أزيائك وفساتينك باللون الأحمر، إكسسوارات مميّزة ذات ألوان حيادية تتناغم معه.
3-اعتمدي مجوهرات من الذهب الأصفر لأنها أكثر التصاميم تناسقاً معه.
4-طبّقي مكياجاً هادئاً مع الأحمر وركّزي على أحمر شفاه النيود وليس الأحمر، لأن النيود يليق به أكثر.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 1 =