فساتين مميزة من أنغام لعام ٢٠٢٠…

تحرص المغنية المصرية أنغام على الظهور بأجمل الإطلالات أمام جمهورها، لذا فهي تنتقي فساتينها بعناية شديدة وذوق عالٍ، وتألّقت النجمة المصرية أنغام في عام ٢٠٢٠ بعدّة فساتين جذابة للسهرة، وأخرى بأسلوب صيفي بسيط، لذا جمعناها لكِ اليوم لكي تساعدكِ في اختيار موديلات فساتين أنيقة ومميّزة لمناسباتك القادمة.

-إطلالة أنغام في حفل اليوم الوطني:
أحيت الفنانة أنغام حفلاً مميزاً في اليوم الوطني الـ ٩٠، وتأنّقت فيه بفستان أخضر، كتحية لعلم المملكة العربية السعودية، وجاء تصميم فستانها بقماش الساتان الضيّق والمزيّن بالرقبة والأكمام بقماش شفاف ذي تطريزات خضراء ناعمة، إلى جانب الخواتم والأقراط الفضية، واعتمدت على مكياج بتدرجات اللونين الزهري والبني وتسريحة الويفي للشعر.

-فساتين صيفية ملوّنة:

بعيداً عن التكلّف، أطلّت أنغام على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان سماوي طويل مصمّم بقماش مفرّغ، ومزيّن بفتحة جانبية، مع حزام ذهبي للخصر، واعتمدت على إكسسوارات متعدّدة بتدرجات اللون السماوي والذهبي، وفي هذه الإطلالة سرّحت شعرها بأسلوب مموّج وناعم، وارتكز مكياجها على اللون الداكن في العينين مع طلاء الشفاه الزهري.

وفي إطلالة أخرى ارتدت فستاناً قصيراً أسود مزيّناً بخطوط برتقالية وطبعات أوراق الشجر بطريقه صيفية مرحة، ولجأت لتسريحة الشعر المموّج مع المكياج البني.

-فستان أحمر للسهرة من أنغام:

تختار أنغام الفساتين الضيّقة التي تُبرز القوام بأناقة، وتُبرز تناسق جسدها، بتحديد تفاصيل الجسم بشكل مبهر، ومن أحدث إطلالاتها ظهرت بفستان ضيق أحمر مزيّن من الجزء العلوي بقماش الدانتيل المطرّز بالفصوص الناعمة، وكان من توقيع المصمّم زهير مراد، وأكملت جمالها بخاتم ضخم ومكياج مرتكز على تدرجات اللون البني مع تسريحة الشعر الويفي.

-إطلالة فاخرة لأنغام بفستان أسود:

لعب اللون الأسود دور البطولة في فساتين أنغام للفترات الماضية، حيث اختارته بشكل متعدّد، وفي آخر إطلالة لها نسّقت فستاناً طويلاً وضيّقاً باللون الأسود المكسو بالترتر والفصوص الفضية بطريقة عصرية من توقيع المصمّم زياد نكد، وأكملت جمالها بتسريحة الويفي للشعر مع المكياج البني.

-إطلالة أنغام في حفل فبراير الكويت:

تفضِّل أنغام الفساتين التي تمزج بين الاحتشام والأناقة، والتي يناسب بعضها المحجبات، وتمزج بين الأنوثة والفخامة، لذا اختارت أنغام فستاناً باللون الفوشيا منفوشاً ومصمّماً بأكمام شفّافة ومطرّزاً بالفصوص والتطريزات الفوشيا بتدرجات مختلفة على الفستان، لتمنح مظهرها خياراً أنثوياً مذهلاً، ولجأت لتكمل جمالها بتسريحة الشعر الويفي المرفوع من المنتصف، مع مكياج العينين البني وطلاء الشفتين الزهري.

-فستان لامع من أنغام:

تتّجه النجمة المصرية أنغام في الكثير من إطلالاتها إلى فساتين السهرة اللامعة التي يزيِّنها الخرز أو الخيوط أو الأزرار البارزة، فهي تبعد كل البعد عن اختيار فساتين سهرة تعتمد على طيات القَصَّات فقط، ومن أحدث إطلالاتها تألّقت بفستان سُكري طويل مصمّم بقصة منسدلة ومحدّدة للخصر ومزيّنة بالترتر والخرز الذهبي، وتزيّنت بخواتم وأساور فضية ناعمة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المناسبة للشعر القصير، مع مكياج سموكي بتدرجات اللون البني للعينين، وطلاء الشفاه بدرجة فاتحة من البني.


كانت اختيارات فساتين أنغام المتنوعة في عام ٢٠٢٠ موفقة للغاية، فإن كنتِ تعشقين فساتين السهرة الفخمة أو الفساتين الناعمة للحفلات فلا تتردّدي أبداً في الاستلهام من إطلالات أنغام، لتظهري بإطلالة فريدة من نوعها، وبموديلات مختارة بعناية وأناقة عالية.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

68 − 61 =