جديد 4E

قلب سورية لن يتوقف .. ( بادر .. ونبض الفؤاد ) حملات إغاثية من حلب إلى الساحل

السلطة الرابعة – فؤاد العجيلي 

أطلقت غرفة تجارة حلب حملة ( بادر ) وهي حملة إغاثية مجتمعية، وذكرت مصادر الغرفة أن الحملة جاءت تضامناً مع أهلنا بالساحل السوري ..

ودعت الغرفة تجار حلب ورجال الأعمال فيها إلى المساهمة في هذه الحملة من خلال تقديم الدعم العيني من مواد غذائية و مستلزمات الفرش و البطانيات و المواد الإغاثية ، مشيرة إلى أنه سيتم إرسالها أصولا لأهالي المناطق المتضررة

من جهتها وانطلاقاً من واجبها الإنساني والوطني أطلقت الجمعية الحرفية للصاغة بحلب أيضاً مبادرتها المجتمعية ( نبض الفؤاد ) لإغاثة أهلنا المتضررين نتيجة الحرائق في قرى وريف الساحل السوري .

وفي حديثه لصحيفة الثورة ذكر عضو مجلس الشعب رئيس الجمعية الحرفية للصاغة بحلب عبدو موصللي أن هذه المبادرة جاءت لنؤكد للعالم كله أن قلب سورية لن يتوقف نبضه ، وسيبقى فؤادها ينبض بحب الوطن ، ويعيد الحياة إلى ربوعها من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب لأن سورية كانت ولازالت واحدة موحدة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

وأضاف موصللي إن معظم العاملين في الصياغة والمجوهرات سيشاركون في هذه الحملة من خلال تبرعات مالية سيتم إرسالها أصولاً إلى محافظتي اللاذقية وطرطوس ، مشيراً إلى أنه بإمكان أي مواطن المساهمة ولو بمبلغ بسيط إلى جانب المساهمين الأساسيين من أصحاب محلات وحرفيي الصاغة

الثورة أونلاين