حقائب فاخرة تختارها النجمات في مشاويرهنّ النهارية…

تفضّل الكثير من النجمات تنسيق الحقائب الفاخرة في مختلف مشاويرهنّ النهارية والمسائية، فهي من قطع الإكسسوارات المهمّة التي لا يمكن الاستغناء عنها.
وفي هذا الألبوم، جمعنا لك عدة موديلات من حقائب فاخرة تختارها النجمات في مشاويرهنّ النهارية:

-نيللي كريم:

في إطلالة نهارية للفنانة المصرية نيللي كريم، ظهرت مرتدية شنطة كروس باللون الأسود، ومزيّنة بإكسسوارات ذهبية، وتتمتّع بسلسلة طويلة من المعدن الذهبي.

-سيرين عبد النور:

في هذه الإطلالة، ظهرت سيرين عبد النور مرتدية بدلة كاروهات مكوّنة من تنورة قصيرة، وجاكيت مزيّن بحزام عريض عند الخصر، ونسّقت شنطة يد كبيرة الحجم باللون الأسود، وحذاء ذي كعب عال.

-هند صبري:

في إطلالة نهارية للفنانة التونسية هند صبري، ظهرت مرتدية شنطة من خيوط الخوص، وتتمتّع بأيادي بنية اللون، ونسّقتها مع حذاء مفتوح ذي كعب منخفض.

-ستيفاني صليبا:

في هذه الإطلالة، تألّقت ستيفاني صليبا ببلوزة قصيرة باللون الأبيض بدون أكمام، وهوت شورت جينز باللون الأزرق، ونسّقت معها شنطة خصر باللون النبيتي بتوقيع شعار الماركة.

-ريم البارودي:

في هذه الإطلالة الهادئة والأنيقة للفنانة المصرية ريم البارودي، ارتدت بلوزة باللون الأزرق، وبنطلون جلد باللون الأسود.
ونسّقت البارودي شنطة كروس باللون الأسود وتتمتّع بسلسلة طويلة، وحذاء مغلق ذي كعب منخفض، واعتمدت تسريحة شعر قصير ويفي.

-نانسي عجرم:

كثيراً ما تشارك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محبيها بصورها في مختلف الأوقات والمناسبات، ففي هذه الإطلالة العفوية ظهرت مرتدية سويت شيرت وبنطلون جينز فاتح، ونسّقت معها شنطة كروس باللون الأحمر من الجلد من Gucci.

-سلمى رشيد:

في هذه الإطلالة، ظهرت سلمى رشيد مرتدية قميص باللون الأبيض وتنورة مطبّعة بألوان متعددة، ونسّقت معها حذاء رياضي باللون الأبيض، وشنطة كروس باللون الأسود ومزيّنة بالورود.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

69 − = 65