جديد 4E

طرح الأسواق الحرة السورية للاستثمار بمزايدة الاثنين المقبل ولخمس سنوات

دمشق – السلطة الرابعة

أعلنت المؤسسة العامة للمناطق الحرة عن رغبتها بإجراء مزايدة علنية لإشغال وتجهيز كافة الأسواق الحرة في المنافذ البرية والبحرية والجوية التالية (مركز جديدة يابوس الحدودي – مركز نصيب الحدودي – مرفأ اللاذقية – مرفأ طرطوس – مطار دمشق الدولي – مطار اللاذقية الدولي – مطار حلب الدولي) واستثمارها مجتمعةً وذلك وفق نظام الاستثمار في المناطق الحرة وحسب دفتر الشروط الخاص باستثمار الأسواق الحرة.

وحدّدت المؤسسة التأمينات الأولية بمبلغ خمسمائة ألف دولار أمريكي، تقدم بموجب شيك مصدق أو كفالة مصرفية من أحد المصارف المعتمدة محلياً، على أن لا تقل مدة صلاحية الكفالة عن تسعين يوماً بدءاً من تاريخ إجراء المزايدة العلنية.

كما حدّدت مدة الاستثمار بخمس سنوات قابلة للتجديد ببدل جديد وفق دفتر الشروط الخاص باستثمار الأسواق الحرة.

أما مدة ارتباط العارض المرشح بعرضه، فحددتها المؤسسة العامة للمناطق الحرة بستين يوماً تبدأ من اليوم التالي لتاريخ اجراء المزايدة العلنية ورسو المزاد عليه.

ولفتت المؤسسة إلى أنّ طلبات الاشتراك بالمزايدة العلنية تُقبل حتى ساعة افتتاح الجلسة الخاصة بالمزايدة العلنية، والتي من المقرر أن تجري في الساعة العاشرة صباحاً من يوم الإثنين تاريخ 17/8/2020 بحضور العارضين (الحاضرين شخصياً أو وكلائهم القانونيين بموجب وكالة خاصة) وتتم المزايدة وفق الإجراءات المنصوص عليها في دفتر الشروط الخاص باستثمار الأسواق الحرة.

ونوّهت المؤسسة إلى إمكانية الحصول على دفتر الشروط الخاص بهذا الإعلان من مديرية الشؤون المالية والحسابات في الإدارة العامة بدمشق لقاء مبلغ خمسة آلاف دولار أمريكي، تدفع في حساب فرع المؤسسة بدمشق لدى المصرف التجاري السوري – فرع المنطقة الحرة /11/ دمشق تحت رقــــــــــم (004-100123-0111).

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 1 = 1