مواطن في قرية الجابرية بحمص يشكو فقدان الكهرباء أكثر من 30 سنة..!!

السلطة الرابعة – 4e :

منذ أكثر من 30سنة يسكن السيد رحال شعبان رزوق من دون كهرباء و مياه  تصل إلى منزله في قرية الجابرية بمحافظة حمص، والسبب كما يقول هو أن منزله خارج المخطط التنظيمي، حيث بين –عبر بريد صفحة السلطة الرابعة على الفيس بوك –  أن الخدمات الأساسية لا تصل إلى بيته هو و أخوته و 5 منازل أخرى، تتواجد على الطريق العام بين قريتي الجابرية و بادو.

و أوضح رزوق أنه في كل مرة يأتي رئيس بلدية للقرية جديد يعدنا بتوسيع المخطط لتخديمنا بالكهرباء، والى تاريخه لم يتم ذلك، و لم تصل الكهرباء، مع العلم أن العامود الأخير في القرية يبعد عن منازلنا 500 متر، و لا يتم التعرف علينا إلا في حالة جمع التبرعات لبناء مبرة أو سور مقبرة أو أي شيء أخر من قبل البلدية.

وعندما حاولنا مراسلة مديرية الكهرباء بعيدا عن البلدية وإرسال أسمائنا ردت المديرية مرة أخرى بأن البلدية يجب أن ترفع طلبا بتوسيع المخطط حتى يتم التخديم، ما جعلنا نفقد الامل في ايصال الكهرباء الى منازلنا.

و يختم رزوق في شكواه قائلا: انا واخوتي عساكر في الجيش العربي السوري، ونحن لا نطلب تخديمنا بالمياه أو الصرف الصحي، فقط نريد إيصال الكهرباء، وتشغيل الأجهزة الكهربائية، وتأمين المياه الباردة لاولادنا، والاستغناء عن تعبئة العلب و تغطيتها بالبشاكير للحفاظ على برودتها في هذا الجو الحار … فهل يمكن ذلك..؟

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 5 = 3