جديد 4E

الحلبيون للفائزين بمقاعد مجلس الشعب : منحناكم صوتنا فكونوا أهلاً لحمل الأمانة والمسؤولية

فؤاد العجيلي

حلب – فؤاد العجيلي

بعد أن أعلنت اللجنة القضائية العليا للانتخابات نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث، وتم تسمية الفائزين نتيجة الانتخابات بدأ أبناء محافظة حلب ” مدينة وريفاً ” يرسمون الآمال التي يمكن أن تتحقق خلال السنوات القادمة من خلال أعضاء المجلس المنتخبين عن حلب، حيث أشاروا إلى أنهم منحوا المرشحين أصواتهم فهل سيكون الفائزون أهلاً لحمل الأمانة والمسؤولية .

أحمد العبد الله – موظف : نأمل الإسراع بإعادة الإعمار سواء للأحياء والمناطق السكنية أو الصناعية والتجارية وذلك من خلال المساهمة في سن التشريعات والقوانين والقرارات التي من شأنها معالجة القضايا العالقة في هذا الشأن .

سوسن الأحمد – موظفة : أملنا كبير بأن يتم إيلاء العملية التعليمية الاهتمام اللازم من خلال التوسع في البناء المدرسي ،وخاصة لمرحلة التعليم الثانوي في الأحياء والمناطق والقرى المحررة ، إضافة إلى إعادة النظر في تعويضات المعلمين والمدرسين المعينين في الريف ، إلى جانب الاهتمام بمرحلة التعليم الثانوي في المدارس الحكومية لأن التعليم في المرحلة الثانوية في المدارس الحكومية يعاني من ترهل .

عبد اللطيف الجاسم – فلاح : نأمل من أعضاء مجلس الشعب أن يقوموا بزيارة إلى ريف المحافظة، ولاسيما الشرقي والجنوبي منه ،ويلتقوا مع الفلاحين ليتعرفوا على معاناتهم وخاصة في مجال تأمين مستلزمات الإنتاج .

أحمد الحسين – حرفي : أكثر من ثلاث سنوات ومازالت المناطق والتجمعات الصناعية والحرفية تتنظر الكهرباء ، والصناعيون والحرفيون في منطقة الراموسة والقاطرجي وبستان الباشا وغيرها من المناطق مازالوا ينتظرون الكهرباء والوعود التي تطلقها الجهات المعنية

تصوير : خالد صابوني

الثورة أونلاين